تفسير حلم السمك المقلي
تفسير احلام
هل يحمل السمك المقلي لك خيراً في المنام؟
تفسير حلم الملابس
تفسير احلام
هل يجب ان تفرحي او تقلقي من رؤية الملابس في المنام؟

ما الذي تشير اليه رؤية الاسنان في المنام؟

الثلاثاء، 16 مايو 2017
تفسير حلم الاسنان

تحمل تفسيرات الأحلام معان مبطنة للأمور التي تحصل ضمن يوميات الحالم وهي تشير في الكثير من الأحيان الى أحداث مستقبلية قد تطاله وتغيّر له مجرى حياته، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الاسنان. 

الضحك في حلمك بين بشرى الفرح والحزن

- يدل حلم الأسنان على منتهى الأجل عند الحالم ولربما دل كذلك على المال الموت والحياة. السن هو ودائع الأسرار ويشير الى أهل بيت الحالم فالأسنان العليا في المنام في الرجال من جهة الوالد والسفلى هي النساء من جهة الوالدة والأضراس هي الأجداد...فإن سقطت الأسنان أو ضاعت دلت على موت وإن تآكلت أصاب البلاء الأشخاص.

- من رأى أنه يعالج أسنانه فحاول قلعها دلّ الأمر على أنه أنفق ماله على كره أو أن عيباً سيحصل لأهل بيته. من رأى أسنانه تتعفّن فسيحصل له أمر قبيح أو سيمرض أحد أقاربه. 

- إن رأى الحالم أن أسنانه تكسرت فإن أحد أقاربه أو أصدقائه سيموت وأما إن كانت أسنانه في المنام من ذهب دل الأمر على أن الموت سيقهره وإن كانت من فضة سيقع بخسارة.

 رؤية الوجه في المنام... حظ جيد أو سوء طالع؟

- الى جانب ما ذكر إن طالت أحد أسنان الحالم في المنام عنى الأمر أنه سيخصام أهله ومن قلع جميع أسنانه سيموت أهله قبله. الأسنان عادة حلم سيء وتشير الى أشخاص بغيضين يدخلون حياة الحالم أو هم موجودون فيها. الفشل في العمل تحمله الأسنان في الحلم وخسارة الثروات كذلك.