فوائد الليمون الاسود
صحتك
فوائد الليمون الاسود المجفف... علاج لجميع الامراض!
3 خطوات لإطلالة منتعشة من بورجوا
اطلالة ومكياج
3 خطوات اتبعيها للحصول على مكياج منتعش يومياً

تميزي بإطلالة لافتة في الخريف مع الألوان البراقة والداكنة

السبت، 03 سبتمبر 2016
ألوان مكياج خريف 2016

في كل فصل تبرز في مجال التجميل والمكياج ألوان عصرية وجريئة مميزة تمنح المراة اطلالة ساحرة ومتميزة في مختلف المناسبات التي تشارك فيها في هذا الفصل. وفي ما يلي نعرفك على أبرز الوان مكياج خريف 2016.

 

افكار لمكياج العام 2016 اخترناها من انستقرام

 

أولاً، على صعيد ظلال العيون يمكن اعتبار ان الالوان الاقرب الى لون البشرة هي الاكثر رواجاً في خريف هذا العام، حيث تمنحك اطلالة طبيعية ومناسبة لفصل الخريف حيث تصبح الطبيعة اقرب الى اللون الترابي.

 

ثانياً، ايضاً على صعيد جمال العينين، يمكن اعتبار ان المواد البراقة واللامعة التي توضع عند الجهة الخارجية للعينين هي من ابرز العناصر التي تميز مكياج خريف العام 2016، حيث تضفي لمسة من السحر اللافت الى النظرة.

 

ثالثاً، الماسكارا الملونة التي تبرز لون العينين الملونتين او المتناسقة مع لون الملابس التي تختارها المراة هي من ابرز العناصر المميزة لمكياج الخريف 2016. وفي ما خص الالوان للماسكارا فمن المفضل اختيار الالوان الهادئة كالازرق والزهري.

 

رابعاً، العينين الدخانيتين المزينيتن ببعض ظلال العيون الذهبية من ابرز صيحات المكياج لخريف 2016، حيث عليك أن تمزجي اللون الاسود الحاد فوق العينين مع بعض الظلال الذهبية عند الجهة الداخلية للعين لتحصلي على اطلالة رائعة في امسيات الخريف.

 

خامساً، أيضاً على صعيد مكياج العيون، فمن الملفت استخدام اقلام الكحل الفضية وظلال العيون الفضية في تطبيق المكياج الرائع للعيون في خريف 2016.

 

اكتشفي اخر صيحات مكياج لعام 2016

 

سادساً، في ما يتعلق بأحمر الشفاه وألوانه الاكثر رواجاً في خريف 2016، فقد اتجهت الموضة الى الألوان الداكنة الدافئة، كالخمري والاسود والبني الداكن، وهذه الالوان تتناسب مع المكياج النيود او الطبيعي من دون الاكثار من وضع المكياج للعينين.