بالصور… تيجان لؤلؤ فخمة ومبهرة لإطلالة عرائسية متكاملة!

تاج اللؤلؤ للعروس من أروع الأكسسوارات التي يمكن أن تعتمديها في اطلالتكِ، خلال اليوم الأهم في حياتك. لذا اخترنا لكِ مجموعة تيجان من انستقرام لكي تستوحي منها!

بالصور… طرحات عروس مع تاج لإطلالة أنيقة لا تضاهى!

تاج عصري من اللؤلؤ الابيض الرائع، صمّم خصيصاً ليتناسب مع اطلالة عرائسية فخمة. نراه مصنوعاً من شرائط النحاس مع أحجام متفاوتة ومن حبيبات اللؤلؤ اللامعة. لا تترددي ابداً في اختياره لتعزيز جمال ستايلك في يومك الكبير.

تاج ذات ستايل ملكي تبرز فيه أشكال الشموس الصغيرة المصنوعة من اللؤلؤ والمرّصعة بحبيبات الستراس. بساطة هذه القطعة تزيد من فخامتها وستضفي حتماً سحراً لا يضاهى على اطلالتك العرائسية.

بوحي من البحر واعشابه، صُنع هذا التاج المميز بتصميمه وطريقة توزيع حبيبات اللؤلؤ البيضاء اللامعة. لا شكّ أنّ اطلالتكِ ستكون لافتة حين تضيفينه الى تسريحتك!

إخترنا تاج اللؤلؤ للعروس ليزين اطلالتها لأنه من القطع المميزة والفخمة التي تليق كثيراً بالعرائس. وفي هذه الصورة نرى تاجاً بالستايل الروماني مصنوعاً من حبيبات اللؤلؤ الكبيرة والصغيرة واحجار الستراس اللامعة.

اذا كنتِ تحبّين ستايل الملكات والأميرات، فهذا التصميم لكِ مع حبيبات اللؤلؤ المتفاوتة الاشكال التي تظهر منه، وقد رصّع كلّه بحبيبات الستراس اللماعة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com