الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً
يوميات المشاهير
الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ...
عاصي الحلاني: “أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ببالي”… وصورة من دفتر الذكريات
يوميات المشاهير
عاصي الحلاني: "أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ...

الجمهور يتهم مسلسل "لحم غزال" بتشويه صورة الأطفال بسبب هذا المشهد!

الأربعاء، 05 مايو 2021
الجمهور يتهم مسلسل “لحم غزال” بتشويه صورة الأطفال بسبب هذا المشهد!

موجة من الغضب والتعليقات اللاذعة على مشهد حرق الاطفال في "لحم غزال" الذي يُعتبر من بين المسلسلات المصرية الرمضانية التي تُعرض حالياً على الشاشة، وفي إحدى الحلقات التي تابعها الجمهور لم يمرّ المشهد مرور الكرام!

اتهام بالعنف والاجرام

مسلسل "لحم غزال" بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية، وتم تصويره في لبنان بجعل إحدى الشوارع مشابهة لمنطقة شعبية في مصر، ويُرض في السباق الرمضاني لهذا العام.

أمّا بالعودة لِمشهد حرق الاطفال في "لحم غزال" الذي تسبّب ببلبلة جديدة على السوشيل ميديا، فقد ظهر الممثل عمرو عبد الجليل في سياق أحداث القصة وهو يقتل ثلاثة أطفال ومن ثمّ يحرق جثثهم، مما جعل الجمهور يتهم العمل بتحريضه على العنف والقتل والإجرام، وظهرت تلك الإتهامات من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وتغريداتهم على تويتر، الى أن تصدر هاشتاغ #لحم_غزل الترند ولكن للأسف بطريقة سلبية.

فمنهم من سأل أين هيئة الرقابة على الأعمال الفنية في مصر وكيف تسمح بمرور مثل هذه المشاهد على الشاشة، والبعض إعتبر مشهد الأطفال بهذه الطريقة بالمسلسل الرمضاني شأنه إنتهاك حقوقهم، وبعض رواد السوشيل ميديا رفضوا مشاهدة مثل هذه الأعمال.

حرق الاطفال في لحم غزال

3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021

ليست المرّة الأولى التي يتعرض فيها "لحم غزال" للإنتقادات فسبق وعلّق الجمور على إطلالات غادة عبد الرازق في العمل، ولكن هذه المرّة مع مشهد قتل الأطفال وحرق جثثهم أشعل المسلسل غضب الجمهور ونال حتى قبل الحلقة الأخيرة منه كمية هائلة من الإتهامات ورفض متابعته.