تفسير حلم العقرب الأسود
تفسير احلام
هل يرمز العقرب الأسود في المنام إلى العدو؟
تفسير حلم الشلل الكامل
تفسير احلام
ماذا يعني الشلل الكامل في المنام؟ إليك التفسير!

هل يجب أن تقلق الحامل من حلم الأفعى؟

الجمعة، 01 سبتمبر 2017
حلم الأفعى للحامل

يهرب الجميع من الأفاعي ومن شكلها المخيف وسمها القاتل، لتأتيهم في المنام أحياناً. واليوم نركّز في هذا الموضوع من موقع أنوثة على تفسير حلم الأفعى للحامل تحديداً مع الإضاءة على تفسيرات أخرى من المهمّ أن تعرفيها.

ما هو تفسير حلم العقرب؟

 

ماذا يعني حلم الأفعى للحامل؟

بشكل عام، تعتبر الأفعى عدواً في المنام. إلا أن بالنسبة للمرأة الحامل، يختلف المعنى، إذ تشير الى أنها ستلد ولداً وليس فتاةً. وإذا كانت الحية بيضاء اللون وتسبح في المياه، فهذا دليلٌ أيضاً على أن الحمل سليم وأن الولادة ستكون طبيعية. أما إذا رأت الحامل أفعى خضراء اللون تدخل بيتها، فهذا دليل على البركة والخير.


للعزباء... احذري الأفعى البيضاء والصفراء!

للمرأة العزباء احذري من رؤية ثعبان أسود، ففي هذا المنام دليلٌ على الكثير من الأفكار السوداء والسلبية التي تدور في فلكك، وعلى أن هناك خلافات كثيرة مع من حولك. فحاولي التصرف دائماً بوعي، خاصة في ما بتعلق بالعلاقة العاطفية، وغلّبي عقلك على قلبك في اختيارك شريك حياتك. كذلك، إذا رأيت أفعى صفراء اللون فهذا يدل على التعب والإرهاق والغيرة والحسد.

أمّا الأفعى البيضاء كناية عن حياة روحية صافية ومتوازنة. والأفعى الزرقاء تدل على الرزق والعمل وفتح الآفاق الجديدة. فيما الأفعى الحمراء ترمز إلى الحظ والنجاح.

كيف نفسر حلم الفراء؟

للمتزوجة... افرحي حين تحلمين أفعى بيضاء وخضراء وزرقاء.

الأفعى السوداء في منام المرأة المتزوجة تشير إلى معرفة امرأة سيئة تحاول الاقتراب منك بكل الأشكال لتثير الفتنة والنميمة. أما إذا كانت حمراء اللون، فهذا دليل على العيش بنفسية مضطربة يصعب الخروج منها بسهولة. كما وأن الأفعى الصفراء تدل على تراجع المستوى المعيشي بشكل ملحوظ.