غسل الشعر في المنام
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير حلم غسل الشعر؟
تفسير حلم اعتراف بالحب
تفسير احلام
الإعتراف بالحب في المنام دليل فرح وسرور!

ما أبرز دلالات خيانة المراة لزوجها في الحلم؟

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
خيانة المرأة لزوجها في المنام

قد تستغرب المراة رؤية نفسها تخون زوجها في المنام ،في حين انها في الواقع لا تفكر في الأمر انما هي تحبه حباً كبيراً، ولكن ليس بالضرورة أن يرمز حلم خيانة المراة لزوجها الى الخيانة الواقعية والفعلية، انما قد يحمل في طياته الكثير من الخفايا والمعاني والرموز. وفي مقال انوثة لهذا اليوم، نطلعك على ابرز المعاني التي يحملها تفسير خيانة المراة لزوجها في المنام.

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

أولاً، من ابرز المعاني التي يحملها حلم خيانة المراة للزوج، هي الاساءة الى الزوج التي قد تقوم بها عن غير قصد، خصوصاً ان كان زوجها صاحب شان مرموق في المجتمع، فحينها يشير حلم الخيانة الى الاساءة التي قد تصدر عن الزوجة بحق الزوج.

ثانياً، قد تشير رؤية الخيانة في المنام الى السرقة، خصوصاً إن كانت المراة ترى نفسها تخون زوجها مع شخص غير معروف ولم يظهر وجهه في المنام. وهذه اشارة الى أنها ستقوم بخداع زوجها من اجل المال.

ثالثاً، في حال رأت المراة أنها تخون زوجها مع احد الاصدقاء المقربين منه، فتلك اشارة الى أنها لا تحب الصديق الذي يعتبر مقرباً من زوجها، وأنها تعلم أنه سيقوم بخداعه ببعض الامور أو المشاريع المشتركة، لذا فهي تحاول التفرقة بينه وبين زوجها.

رابعاً، في حال كان الزوج من رأى زوجته في المنام وهي تخونه، فهذا يشير الى شكه المستمر بها، وإلى عدم ثقته بما تقوم به أو تقوله، وهذا الامر بات يؤثر سلباً على تفكيره نحوها في الحياة الواقعية.

ما هي علامات خيانة الزوجة؟

خامساً، ايضاً من المعاني التي يحملها حلم رؤية خيانة الزوجة لزوجها، انها تشير الى عدم قدرته على الوثوق بها وعلى عدم معرفته للامور التي تحصل بطريقة سرية عنه، لذا فهو في حالة شك مستمرة بزوجته.