أي ديكور ستعتمدين لحمّام منزلك هذا العام؟

الخميس، 11 مايو 2017
ديكورات حمامات 2017

تبحثين عن أجمل الأفكار لتزيين الحمام المنزلي بطريقة عصرية؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة أجمل ديكورات حمامات 2017 حيث يمكنك إختيار ما يحلو لك من تصاميم وديكورات لتزيني حمامك المنزلي بأسلوب عصري مبتكر. 

اختاري أجمل ديكورات لحمامك باللون الذهبي

الجدار المشابه للسمكة

في هذا العام برز بشكل لافت تصميم مبهر لجدران الحمام حيث يمكنك إعتماد صيحة الجدار المشابه لجسم السمكة من حيث الحراشف والتقطيع مع الشكل الدائري. ومن اللافت أيضاً في هذا التصميم العصري هو القدرة على التحكّم بالألوان التي ترغبين بها، حيث يمكنك إعتماد الألوان العصرية التي تستوحى من عالم البحار والأسماك، كالأزرق بتدرجاته المختلفة أو الأبيض أو الرمليّ. 

المزيج بين الرخام والبلاط

من المبتكر في تصميم الحمامات هذا العام هو المزيج بين الرخام والبلاط الطبيعي العادي مع الحرص على إنتقاء التدرجات المختلفة في اللون حيث يمكنك التحكّم في هذا الإطار بالأحجام التي تريدين إستعمالها في الحمام، فتمزجين بين الرخام الكبير مع البلاط الصغير بأشكال مختلفة. أو يمكنك إعتماد التصميم الكلاسيكي في هذه الحالة، فهو رائجٌ أيضاً هذا العام.  

تصميم الحجر في الحمام

من الأمور الرائجة أيضاً في عالم تصميم الحمامات لعام 2017 هو اعتماد الحجارة في تصميم الديكورات الفاخرة حيث يعتبر إستعمال الحجارة الطبيعية بلونها البني أو البيج الترابيّ من أفضل الديكورات التي تزيّن حمامات المنازل في 2017. يمكنك أن تغلّفي جدران الحمام بالكامل بالحجارة أو أن تغلّفي جزءاً منها. 

 ديكورات حمامات خشبية آسرة لمنازل بقمة الاناقة

ألوان الباستيل لا تزال رائجة 

عادت ألوان الباستيل لتبرز بقوة على ساحة الديكورات المنزلية الداخلية، حيث يمكنك إعتمادها بكل طمأنينة في تزيين الحمامات من الداخل، حيث تختارين البلاط الملوّن بألوان الباستيل شرط أن تعتمدي لوناً واحداً وليس أكثر فهذا الأمر يؤدي إلى الحصول على حمام فاخر وعصري بتصميم مبتكر وفريد.