تفسيرات متعددة ومختلفة عن رؤية البرتقال في المنام
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية البرتقال في المنام؟
رؤية البندقية في المنام - أنوثة
تفسير احلام
إنتبهي من حلم البندقية... لن تتخيّلي دلالاته!

إليك التفسيرات المتعددة حول رؤية البحيرة في المنام!

الخميس، 20 ديسمبر 2018
رؤية البحيرة في المنام

تختلف التفسيرات حول رؤية البحيرة في المنام، ولكن يُقال أن البحيرة الجميلة والهادئة تدل الى الخير والرزق، بينما يحمل منام البحيرة الملوثة الكثير من المتاعب التي سيعيشها الشخص. لذا لنكتشف أكثر عن معاني رؤية البحيرة في المنام.

- عند رؤية الشخص نفسه يجلس بالقرب من بحيرة، فهذا يشير الى تخلصه بشكلٍ قريب من المشاكل والأيام التي تحمل معها المتاعب. كما عند رؤية منظر البحيرة فقط، فذلك دلالة على حصول صاحب المنام على العديد من الفرص في عدد من المجالات بحياته.

ما الذي تشير اليه رؤية البرتقال في المنام؟ 

- أما بالنسبة لمن يرى أنه يصطاد السمك من البحيرة، اذ يعني المال والرزق أو حتى تحقيق الأحلام. والسمكة الكبيرة الآتية من البحيرة في المنام تدل على الزواج من شخصٍ ثري.

- إن البحيرة الكبيرة في المنام هي دلالة على وجود شخصيات ستساعدك على تحقيق الأهداف من خلال الخبرة الواسعة التي يمتلكوها. أما  البحيرة الصغيرة فعلى العكس هي تشير الى الغرق بالتعاسة.

- قد يرى الشخص نفسه يسبح في بحيرة بالمنام، وهذا يعني أنه يمشي الى مستقبلٍ جميل فيه يحقق الكثير من الخطط والمشاريع التي يريدها.

- عند رؤية نفسك تشربين من البحيرة، فإنك ستنجحين أخيراً في التخلص من الهموم الشخصية أو التي تحيط بك من المقربين لك والرجوع للأيام القديمة الهادئة.

هل يجب أن تتفاءلي لرؤية الأرجوحة في منامك؟ 

- بالنسبة للناحية السلبية فالبحيرة المتسخة في الحلم، تشير الى مرور صاحب المنام بمشاكل نفسية ومصاعب في الحياة بالإضافة لعدم القدرة على اتخاذ القرارات في معظم الأمور الحياتية.