حلم الطاووس
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم الطاووس من معانٍ؟
تفسير حلم الثمرة
تفسير احلام
الثمرة في الحلم مال وكرامة

إلام تشير رؤية الظهر في المنام؟

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015
رؤية الظهر في المنام

أحلام غريبة تزورنا ليلاً، وبعضها يبقى راسخاً في الذهن بحثاً عن رابط أو تفسير له، نظراً لشدة غرابته أو عدم وضوحه بالنسبة إلينا. فمثلاً رؤية الظهر في المنام قد تثير في نفوسنا حيرة لمعرفة ما تحمله من تفسيرات ومعان على صلة بالواقع. لمعرفة المزيد عن هذا الحلم، طالعي هذا المقال من أنوثة.

أولاً، يشير ظهر الإنسان في المنام إلى الحلة التي سيظهر بها، وإلى اللباس أو المال أو المصلحة التي سيكسبها الحالم.

تعرفي الى تفسير حلم الركبة

ثانياً، في حال رأى الحالم أن الظهر في منامه مقصوم، فتلك دلالة الى الخوف والحزن اللذين سيسيطران عليه في القريب العاجل.

ثالثاً، في حال حلم المرء أن ظهره أسود أو أحمر، فتلك إشارة إلى الخوف من التعرض لهجوم، أما في حال رآه أبيض سميناً فهذه دلالة على التجديد في الحياة.

رابعاً، إن حلمت أن ظهرك مكوي بالنار، فذلك يشير إلى البخل والإمساك في الحياة الواقعية.

خامساً، ومن رأى في منامه أن ظهره منحنٍ، فهذه إشارة إلى أن مصيبة ستحل به وتثقل الحمل عليه وتكون شديدة.

سادساً، أما رؤية ظهر الصديق في المنام فهذا يعني أن صديقه سيتخلى عنه في وقت الصعاب، أما في حال رأى في المنام ظهر عدوه فتلك دلالة على أنه ينتصر على عدوه ولا يضر به أحد.

هذا هو معنى رؤية الرأس في الحلم

سابعاً، في حال كان الظهر في المنام يعود إلى امرأة فهي رمز للحياة، أما إن كان يعود إلى امرأة عجوز فتلك إشارة إلى الموت القريب. في حال رأى ظهر امرأة شابة فهذا يشير إلى الخير الوفير له.

ثامناً، من رأى في الحلم أن ظهره يؤلمه فهذا يدل على موت أخ أو قريب. ويمكن أن يشير إلى الناحية المادية والخسارة التي ستصيب الحالم.

تاسعاً، من حلم أنه يحمل حملاً ثقيلاً جداً على ظهره، فتلك إشارة إلى الدين الكبير الذي يتوجب عليه تسديده. أما في حال رأى أنه يحمل النميمة والثرثرة، فتلك دلالة على أنه ينقل كلاماً كاذباً لا صحة له.