تفسير حلم الشجرة
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية الشجرة في الحلم؟
تفسير حلم الجفاف
تفسير احلام
الجفاف في الحلم... صعوبات ومشاكل

رؤية الوجه في المنام... حظ جيد أو سوء طالع؟

الأحد، 17 يوليو 2016
تفسير حلم الوجه

معانٍ كثيرة مخفية في الاحلام التي نراها خلال نومنا، وهي قد تكون مرتبطة بالكثير من الوقائع الحياتية اليومية او المستقبلية، وحتى الماضية، والتي تؤثر بشكل كبير على مفهومنا لما نراه في المنام. تعرفي في مقال أنوثة التالي على تفسير حلم الوجه وأبرز المعاني التي يحملها.

أولاً، ترمز رؤية الوجه في المنام الى سرور الانسان وفرحه في الحياة، فالوجه غالباً ما يشير الى الخيرات والنعم التي سيتمتع بها الحالم.

ماذا يحمل حلم المكياج من معانٍ؟

ثانياً، من راى أن الوجه الذي في المنام مشوه، فهذه اشارة الى أن بعض النقصان أو المشاكل سترافق الأيام المقبلة التي ستمر على الحالم.

ثالثاً، في حال رأى الحالم خلال نومه ان الوجه الذي في الحلم أسود، فهذا يدل على أن الاحتيال والخداع ينتظرانه في الأيام المقبلة، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي.

رابعاً، والوجه المغبر في المنام يشير الى الموت القريب الذي يحيط بالحالم أو بأحد المقربين منه.

خامساً، الوجه السعيد والمبتسم في المنام هو اشارة واضحة الى السعادة التي تنتظر الحالم وإلى الفرح الكبير والانتصار الذي يمكن ان يحققه.

سادساً، ومن راى في منامه ان الوجه أصبح أصفر، فهذه دلالة على الخبث والمكر اللذين يتسم بهما أحد المقربين منه وعليه أن يكون حذراً منه.

ما هو تفسير حلم الجمال؟

سابعاً، ومن حلم بأن الوجه الذي يراه أمامه تحول الى اللون الازرق، فهذا يدل على أن بعض المكائد تحاك له من قبل احد المتربصين به، وعليه أن يتجنب الوقوع بها.

ثامناً، إن كان الحالم مرتبطاً او متزوجاً، وراى وجه شريكه يشيخ في المنام، فهذه دلالة على الانفصال المحتمل بينهما وعدم الاستمرار معاً.