اليدين المحروقة في المنام
تفسير احلام
هل حلم اليد المحروقة لا يبشّر بالخير؟
تفسير حلم لون الشعر
تفسير احلام
هل تعرفين أنّ لكل لون شعر في المنام معنى خاص؟

الرضاعة في المنام للحامل... دليل خير أم شر؟

الخميس، 14 سبتمبر 2017
رضاعة في المنام للحامل

يحصل كثيراً أن تحلمي بأنك تقومين بإرضاع طفلٍ، فشعور الأمومة يراود المرأة بشكل دائم، وخصوصاً خلال فترة الحمل. لذا سنكشف لكِ في هذا الموضوع معنى رؤية الرضاعة في المنام وأنت حامل.

هل رؤية التوأم في الحلم يدّل على النجاح أو الفشل؟

 

ماذا يعني حلم الرضاعة للمرأة الحامل؟

- إذا رأيت أنك تقومين بإرضاع ابنك الذي لا يزال في بطنك، فهذا يدل على أن موعد الولادة اقترب في حال كنت في الشهر السابع أم الأخير. وفي حال كنت في الأشهر الثلاث الأولى، فهذا الرضيع يرمز إلى قدوم رزقة وإلى الخير من كل النواحي. 

- أما إذا حلمت أنك تقومين بإرضاع شخص كبير أو طفل تجاوز سن الفطام، فعليك التنبه لأن هذا الحلم لا يبشر بالخير أكان على صحة طفلك أم على الشخص الكبير. فعليك أن تكوني حذرة لأنه من المحتمل أن يتعرض طفلك لمرض ما، كما وأن هذا الشخص الكبير الذي رأيته في حلمك سيعاني الفقر والعوز والسجن والضيق في حياته.

 

معنى حلم الرضاعة للمرأة غير الحامل

- إذا كنت متزوجة ورأيت أنك تقومين بإرضاع طفل صغير بحب ودلالٍ وحنان، أكان صبي أم فتاة، فافرحي لأن هذا الحلم يشير إلى أنك ستتعافين من مرض مصابة به، أو أنك سترزقين بطفل في المدى القريب.

ما هو تفسير حلم الرضاعة؟

للبنت العزباء

- في حال رؤيتك هذا المنام وأنت عزباء، فلا يجوز أن تقلقي، بل كوني سعيدة لأن أبواب الخير ستفتح عليك أكان من ناحية زواج قريب، أو نجاح في العمل، أو تحقيق أمنية لطالما فكرتي بها أو أنك سترزقين بطفل جميل ومبدع حين تتجوزين.