صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير… رهف الشامي خانت أقرب الناس اليها!

بسلسلة من صور خطوبتها، رهف الشامي تثير الجدل بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا بعد أن فضحت صديقتها المقرّبة ما حصل من خلال منشورٍ واضح عبر حسابها الشخصي على فايسبوك. 

رهف الشامي تثير الجدل

أشارت سلمى في منشورٍ لها أنّها صُدمت بعد أن رأت صور خطوبة زوجها من البلوغر رهف التي تعتبر من أعز الأصدقاء لها، وخصوصاً أنّ رهف كانت من بين الحاضرين في حفل زفافها قبل خمس سنوات.

ولم تتمكن سلمى من تصديق الذي حصل، وشرحت أنّها اعتقدت في البداية أنّ زوجها سامح ورهف مجرّد أصدقاء لا أكثر ولكن تفاجأت أنّهما على علاقة عاطفية، كما وحكت أنّ رهف الشامي قد أجبرته على الطلاق من صديقتها المقرّبة سلمى ليتمكن من التقدّم لطلب يدها، وهذا بالفعل ما حصل.

فقد تمّ الطلاق بين سامح وزوجته سلمى وبعدها أعلنت البلوغر رهف الشامي خطوبتها منه، في حين أنّ سلمى أشارت في منشورها الى أنّ رهف كانت تتقرّب منها من أجل زوجها سامح، وقد ألغت متابعتها قبل فترة من نشرها صور الخطوبة. 

أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!

وتجدر الاشارة الى أنّ البلوغر رهف الشامي وخطيبها سامح قد نشرا الصور الرسمية لخطوبتهما وجلسة التصوير التي تم تخصيصها لهذه المناسبة السعيدة بالاضافة الى ارفاقها بالكلمات التي معها عبّرا عن مشاعر حبّهما. 

وأمام البلبلة التي شهدتها السوشيل ميديا بقصة البلوغر المشهورة، فقد أنكرت كل ما تم تداوله عنها وأشارت في تصريحاتها الى أنّها منذ وقت طويل كانت ستتم خطوبتها من سامح الّا أنّ صديقتها سلمى الزوجة السابقة له كانت تنصب لها المكائد، وذلك قبل عشر سنوات. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com