ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ترقص مع عريسها في مصر!
حياة زوجية
ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ت...
شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون… وما حصل فاجأ الجميع!
حياة زوجية
شقيقة نيرة أشرف تواجه المصير نفسه من عاشق مجنون... وما...

سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!

شهدت مصر جريمة مرّوعة حيث قام زوج يقتل زوجته بسبب سؤال، بالرغم من علاقة الحبّ القوية التي كانت تربطهما وأنجبا طفلاً اسمه "عبد الرحمن"، منذ عدّة أشهر، وكانت حياتهما تتّسم بالهدوء والسكينة. فكيف وقعت الجريمة؟ وما هي تفاصيلها؟.

زوج يقتل زوجته بسبب سؤال

أكّدت التحريّات الأوليّة في مصر، عن نشوب مشادة كلاميّة بين المتّهم "أحمد ع.ع" والمجني عليها روان محمد الغانم البالغة من العمر 22 عاماً، تطوّرت إلى مشاجرة قوية بين الطرفَين بسبب غيرة الزوجة على زوجها وكثرة معاتبتها له على تأخّره خارج المنزل بعد مواعيد عمله. وذلك أثار غضب أحمد، فهجم عليها وطعنها بسكين المطبخ داخل المنزل.

وتناقلت مواقع مصرية تصريح والد القتيلة، وهو: "عرفت من شقيق روان أنّها سألته سؤال واحد... أنت تأخرت ليه؟... وكان فيه خلافات بينها وبين زوجها احمد من أسبوع بسبب تكرار تأخيره عن موعد عودته من العمل... اللى اتعود عليه".

بعد نيرة أشرف... المصرية نورهان حسين مهران ضحيّة جديدة باسم الحبّ

وأضاف: "ويوم الوفاة حدثت بينهما مشادة بمحلّ عمله وبعدها أخدها زوجها هي والطفل إلى المنزل... وأصرّ على إنّه يسيب ابنه الرضيع عند والدته... وأخدها وطلعوا البيت مع بعض ودار شجار بينهما وتطاول عليها بالضرب وتطوّرت المشاجرة... وبعدها أحضر سكيناً وطعنها بالقلب، ممّا أدّى إلى وفاتها على الفور".

"علاقة حبّ كبيرة بينها وبين زوجها"

وتابع الوالد، قائلاً: "أنا عايش في محافظة الدقهلية وبنتي روان عايشة مع جوزها في المحلّة الكبرى... وكانت في علاقة حبّ كبيرة بينها وبين زوجها أحمد في فترة الدراسة بكلية التربية الرياضية... واستمرّت طوال مدّة الدراسة وماكنتش أعرف الكلام دا إلا لما أحمد إتقدّم لها وهي كانت فرحانة أوي... وتزوجوا من سنة ونص وعندهما طفل دلوقتي عمره 3 شهور".