6 طرق فعّالة لتطويل الأظافر
العناية بالبشرة
6 طرق فعّالة لتطويل الأظافر
تمرين الشنق ينتشر في الصين ويصدم المشاهدين حول العالم… رياضة لعلاج آلام الرقبة
صحتك
تمرين الشنق ينتشر في الصين ويصدم المشاهدين حول العالم....

بالصور... اروع اطلالات بالمكياج الزيتي!

الأحد، 30 مايو 2021
بالصور… اروع اطلالات بالمكياج الزيتي!

مهما كثرت الصيحات من ناحية الوان المكياج، يبقى للزيتي حصّة كبيرة! فهو من اروع الالوان التي يمكن ان تعتمديها في الميك آب لما يضفيه من جاذبية للعيون. فتصفّحي معنا صور مكياج زيتي لكي تستوحي من هذه الستايلات التي نعرضها لكِ.

كما في الصورة الأولى، طبّقي ظلال العيون الزيتي على الجفون المتحركة وصولاً الى حدود الحواجب. ثمّ ارسمي الايلاينر المجنّح كما هو ظاهر في الصورة، بالاضافة الى الماسكارا على الرموش. وأكملي إطلالتكِ مع أحمر الشفاه البيج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

تألقي بأروع مكياج وردي خفيف هذا الموسم!

لإطلالة خارجة عن المألوف وبالوقت نفسه مميّزة، ما رأيكِ بإعتماد هذا ستايل المكياج الزيتي الغرافيكي؟ فباستخدام الآيشادو الزيتي ارسمي خطّاً مموّجاً على الجزء العلوي من الجفن واسحبيه نحو الخارج. وارسمي خطّاً آخر يلتقي مع الآيلاينر الذي تطّبقينه على حدود الرموش التي يمكن ان تكثّفيها بالمسكارا او تضعي الرموش الاصطناعية. واختاري اللون البيج لاحمر الشفاه مع هذا اللوك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anita Solecka (@anitasoleckamakeup)

نصل الآن الى مكياج أكثر قوّة، حيث تختارين الآيشادو الزيتي الداكن وتطّبقيه فوق عينيكِ مع لمسات من اللون الفاتح تحت الحواجب. وهذا المكياج يليق به الرموش الاصطناعية. وأخيراً طبّقي أحمر الشفاه البيج. هذا اللوك ملائم للمناسبات الرسمية خاصّة الاعراس والسهرات، ولا يفضّل اعتماده خلال النهار!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

مكياج مختلف اخترناه لكِ أيضاً، حيث يتم دمج اللون الزيتي مع الذهبي للآيشادو فوق العيون مع اضافة القليل من الترتر البرّاق. ومن أجل إظهار جمال العينين وتسليط الضوء عليهما، طبّقي أحمر الشفاه البيج كما في المكياجات السابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKIJAŻ KRAKÓW (@izabela_furlaga_makeup_projekt)