3 سيارات جديدة تطرحها أودي لبنان لتسرق الأنظار كلّها رغم كلّ التحدّيات!

الأربعاء، 09 فبراير 2022
3 سيارات جديدة تطرحها أودي لبنان لتسرق الأنظار كلّها رغم كلّ التحدّيات!

3 سيارات جديدة من أودي وصلت الى لبنان لترسي مستوى جديد من الفخامة، وهي سيارة A3 سيدان، S3 سيدان و S3 سبورتباك. فما الذي يميّز هذه السيارات الثلاث؟

 

26 عاماً ومسيرة النجاح مستمرّة

طُرحت سيارة أودي A3 لأول مرّة في العام 1996 أي انّ لها تاريخ في السوق يصل الى 26 عاماً، وهي كانت من السيارات التي ترفع معايير فئة السيارات المدمجة الفاخرة. وما يميّز سيارة A3 الجديدة ذات التصميم الرياضي المدمج، التصميم الأنيق الذي يرتكز بشكل خاص على المصابيح المميّز. وذلك بالاضافة الى مستويات جديدة من الرقمية في أدوات التحكم والشاشات، وصولاً الى قوّة حاسوبية متطوّرة في نظام المعلومات والترفيه واحدث أنظمة مساعدة السائق المتطوّرة.

سيارتا S3 سيدان وسبورتباك الجديدتان

توفّر هاتان السيارتان أعلى مستويات الأداء الرياضيّ والقوّة ومتعة القيادة. وذلك يرتكز على عدّة عناصر ناجحة متكاملة: التصميم الفاخر، المحرّك القويّ، المقصورة الرياضية ذات المساحة الرحبة، الجيل الجديد من نظام المعلومات والترفيه وصولاً الى أنظمة مساعدة السائق التي تعكس خبرات أودي التقنية الفائقة.

 

استمرار أودي في لبنان

انّ اطلاق سيارات فاخرة جديدة من علامة أودي في لبنان لا يشير فقط الى وجود موديلات حديثة يمكن تسوّقها، بل يعكس استمرار شركة أودي في لبنان رغم كلّ العوائق والتحدّيات. وفي هذا السياق تشير المدير العام لشركة أودي في لبنان مايا خوري أنّ العلامة ملتزمة تجاه السوق اللبنانيّ رغم الصعوبات، وذلك انطلاقاً من شعار "المستقبل هو موقف". لذا تؤمن الشركة بأنّ المستقبل سيكون اكثر اشراقاً، ما دفعها الى اصلاح وبيع المركبات التالفة جرّاء انفجار 4 أغسطس والبدء بتقديم طرازات جديدة.