إليك أجدد شنط من دار ديور… ستغرمين بها!

تترقب محبات عالم الموضة والجمال، مواكبة كل ما تقدّمه أشهر دور الأزياء من مجموعات. وفي هذا الإطار، تأخذ الشنط حيزاً مهماً جداً. لذا نعرض لك في هذا الموضوع من موقع أنوثة، أجدد شنط ديور لموسم صيف 2022 لكي تستوحي منها ما يعجبك.

صور تنانير طويلة فخمة تناسب اطلالاتك الراقية

– ديور فايب هوبو

جديد شنط ديور لموسم ربيع- صيف  2022، حقيبة Dior Vibe Hobo التي تجمع ما بين الجاذبية والعصرية بحجميها الصغير والمتوسط. تتميّز هذه الحقيبة بطراز كاناج المصنوع من الجلد الأسود، بتصميم داخلي من الجلد المدبوغ، بينما يزين الجزء السفلي من الحقيبة توقيع كريستيان ديور الأبيض. يمكن حمل هذه الشنطة يدوياً أو حملها على الكتف أو بستايل كروس لإطلالة رياضية.

– ديور بوبي إيست ويست:

اذا كنتِ تفضّلين الحقائب ذات الحجم الصغير والمناسبة للاطلالات العملية، تعرّفي معنا على حقيبة Dior Bobby East-West الجلدية الفاخرة، والتي تحمل رمز العلامة باللون الذهبيّ في وسطها. ويمكنكِ حمل هذه الشنطة بيدكِ او على الكتف.

– ديور بوك توت:

أصبحت حقيبة Dior Book Tote عنصراً أساسياً في خطّ دار ديور، خاصة وأنه تم تصميم هذا الطراز من الشنط لاستيعاب جميع المستلزمات التي قد تحتاجينها في يومياتك. هي مطرزة بالكامل بزخرفة Toile de Jouy Zoom Pop متعددة الألوان، وهي مستوحاة من أرشيفات الدار ومحموعاتها السابقة. هذه الشنطة كبيرة الحجم مزينة بتوقيع كريستيان ديور على الجهة الأمامية ويمكن حملها باليد أو فوق الكتف. تجدر الإشار إلى أن هذه الحقيبة متوفرة بالحجم الأصغر أيضاً.

– لايدي دي جوي:

تجسّد حقيبة Lady D-Joy رؤية الدار للأناقة والجمال. يُظهر هذا الطراز المصقول والأنيق، الجمالية الانسيابية الأيقونية لخط Lady Dior. فهذه الشنطة مصنوعة من الجلد الفاخر، المُعزَّز بمعدن ذهبي شاحب. تتميز بحزام كتف ذات سلسلة قابلة للإزالة وحزام كتف جلدي آخر قابل للتعديل والإزالة، ويمكن حمل حقيبة Lady D-Joy باليد أو يمكن ارتداءها على طريقة الكروس.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com