بالصور… أرقى موديلات فساتين شتوية ملائمة للمحجّبات
موضة المحجبات
بالصور... أرقى موديلات فساتين شتوية ملائمة للمحجّبات
Hoodies Couture من طوني ورد… استقبلي “المونديال” بأناقة!
موضة كل يوم
Hoodies Couture من طوني ورد... استقبلي "المونديال" بأن...

4 صيحات موضة ننصحكِ بها في ربيع 2023

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
4 صيحات موضة ننصحكِ بها في ربيع 2023

العروض الخاصة بالأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 كشفت عن العديد من الصيحات الجديدة والمبتكرة لربيع 2023. لتكتشفي ما هي وتحضّري نفسكِ لهذا الموسم المقبل، تابعينا في هذا الموضوع!

1- الجامبسوت الشورت

الجامبسوت من القطع الاساسية في خزانتكِ، لكن ستايل الشورت هو الاكثر رواجاً لربيع 2023 بدل السروال الطويل. وهذا اللوك مناسب للنزهات الخارجية كما المناسبات الكاجوال. واللوك التالي من عرض أزياء دار شانيل، حيث تمّ اعتماد القماش الجلديّ الأسود مع موضة البولكا دوت باللون الابيض.

اكتشفي معنا ازياء كينزو لربيع 2023

2- الألوان المتداخلة

كوني جريئة في اختياركِ للألوان في ربيع 2023 كما ترين في الصورة التالية من عرض أزياء لويس فيتون. فيمكنكِ اختيار الدرجات الكلاسيكية في بعض الاطلالات، لكن من الجميل أيضاً الخروج عن المألوف أحياناً أخرى والاتجاه نحو درجات قويّة واختيار قطع الازياء التي تتداخل فيها الألوان.

3- الجاكيتات ذات الحجم الكبير

موضة Oversized Jacket أو الجاكيت ذات الحجم الكبير تعود بقوّة في موسم ربيع 2023، ويمكنكِ تنسيقها بطرق متنوّعة، سواء مع سروال ذات قصّة مستقيمة، تنورة ميدي او حتّى ارتدائها فوق فستان. وقد اخترنا اللوك التالي من عرض أزياء ستيلا مكارتني الذي ظهرت فيه هذه الجاكيت باكثر من طريقة.

4- اللوك الدنيم الكامل

الدنيم او الجينز من القطع التي لا يمكن ان تستغني عنها، لكن ما يميّز موضة ربيع 2023 هو اعتماد لوك دنيم بالكامل كما ترين في الصورة التالية من عرض أزياء جيفنشي. فيمكنكِ التنويع ما بين السروال الجنيز مع الجاكيت من الخامة نفسها او استبدال السروال بالتنورة.