نصائح لارتداء اللون الذهبي باناقة
موضة كل يوم
نصائح اساسية في حال رغبت بارتداء اللون الذهبي
ازياء تكشف عيوب القوام
موضة كل يوم
هذه الازياء تكشف عيوب قوامك!

السترة الطويلة موضة الموسم... وهكذا ترتدينها!

الخميس، 06 أغسطس 2015
السترة الطويلة موضة الموسم… وهكذا ترتدينها!

تعدّ السترات الطويلة قطعة مميّزة تضفي نمطاً ورونقاً مختلفاً إلى ما ترتدينه. إذا كان لديكِ العديد من السترات الطويلة في خزانة ملابسكِ أو ترغبين في شراء واحدة إليك الطرق المختلفة التي يمكنك اعتمادها لارتداء هذه السترة والتميّز كل مرّة بإطلالة مختلفة ومميّزة.

 

- اختاري إطلالة لطيفة ورقيقة مع السترات الطويلة بارتدائها مع السراويل القصيرة، فربما تشعرين بالتميز والراحة عندما تمزجين بين قطعتين متناقضتين، إذ من الافضل اختيار سترة طويلة وواسعة بألوان حيادية فاتحة كالعاجي والبيج والأوف وايت، وتنسقيها مع توب ضيق باللون الأسود وسروال قصير. ولتحصلي على اطلالة كاجوال قومي بإضافة احذية كعب العالي وحقائب كبيرة الحجم.

 

12 لوك يجمع بين جاكيت رسمية وسروال جينز

 

- اعتمدي تنورة التول القصيرة مع السترات الطويلة لتحصلي بذلك على إطلالة فخمة وراقية، إحرصي على أن ترتدي تحتها توب رقيق باللون الأبيض، وقومي بإدخاله تحت تنورتكِ القصيرة. إن إضافة بعض الإكسسوارات سيحدث تغيراً ملحوظاً في إطلالتكِ، لذلك فكري في ارتداء حذاء الشتاء بالرقبة المتوسطة الطول، ونسقيه مع حقيبة يد متوسطة لحجم باللون الأسود لتعكسي شخصيتكِ المرحة والبسيطة، ولتكون اطلالتك ملفتة بامتياز.

 

- اعتمدي السترات الطويلة مع فساتين الماكسي وتبدو هذه الطريقة مناسبة بشكل أكبر لصاحبات القامة الطويلة. أما إذا كنتِ لديك القامة القصيرة وأردتِ أن تجربي هذه الإطلالة كنوع من التجديد، فينصحكِ خبراء الموضة باختيار الكعب العالي والابتعاد عن حذاء الباليرينا. ولتحصلي على إطلالة أكثر رقة أضيفي حزام بسيط وحقيبة يد صغيرة، ونسقيهما مع قلادة طويلة لتكملي إطلالتكِ الساحرة الجذابة.

 

- إذا كان لديكِ فساتين فضفاضة في خزانة ملابسكِ، فيمكنكِ أن تستفيدي منها وتحصلي معها على ستايل عصري، من خلال تنسيقها مع السترات الطويلة. إذا أردتِ ذلك فاحرصي على اختيار فساتين بألوان سادة ونسقيها مع السترات المنقوشة، اشعري بالمزيد من الراحة مع هذه الإطلالة وقومي بتنسيقها مع أحذية رياضية ذات تصميمات أنثوية. لا مانع من إضافة بعض الأكسسوارات البسيطة مثل قلادة وسوار لطيف لإطلالة أكثر روعة خلال ساعات النهار.

 

- اختاري اطلالة كاجوال ملفتة بارتداء السترات الطويلة مع الليغنغ الجلدي لكونها من بين أكثر الإطلالات المريحة، احرصي على أن ترتدي تحت سترتكِ المفضلة تي شيرت مطبع، وإذا أردتِ أن تكملي إطلالتكِ فيمكنكِ أن تضيفي قبعة فرنسية، لإطلالة أنثوية وفرنسية بامتياز.

 

نصائح لارتداء التنورة الطويلة بكل اناقة