في سينغافورة مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين… وهذه هي الشروط!
امومة
في سينغافورة مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين... ...
بسبب أخطاء في الاملاء طفلة في مصر توفيت بعد  أن ضربها المعلّم  على رأسها!
امومة
بسبب أخطاء في الاملاء طفلة في مصر توفيت بعد أن ضربها ...

بالفيديو... طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرستها في الكويت!

الإثنين، 10 أكتوبر 2022
بالفيديو… طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرستها في الكويت!

في اللحظة التي فيها أرادت الخروج من مدرستها، طفلة تنجو من حادث دهس مروع وقد وثّقت كاميرات المراقبة ذلك، وبعدها انتشر ذلك المشهد عبر السوشيل ميديا.

والهدف القاء الضوء على ما جرى مع هذه الطفلة تحديداً وهي تستعد للذهاب الى منزلها بعد يومٍ حفل في المدرسة، وكذلك الأمر لتوعية الجميع على ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في كل الأوقات، لا فقط عند المرور أمام مدرسة أو في زحمة السير. 

فيديو طفلة تنجو من حادث دهس مروع

مع تداول اللقطات المصوّرة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، انهالت التعليقات على الفيديو من الرواد الذين عبروا عن غضبهم من السائق الذي كان يقود سيارته بشكلٍ غير مقبول وبسرعة عند مروره من أمام مدرسة وظهور بعض التلاميذ يخرجون منها.

في حين طلب البعض من المسؤولين في الكويت محاسبة السائق وكل من يُخالف تطبيق القوانين، ومنع تخطي السرعة اللازمة في القيادة عند المرور من أمام المدارس خصوصاً في الوقت الذي فيه ينتهي دوام الدراسة ويستعد التلاميذ للخروج والتوجه الى السيارات، الباصات ومنازلهم. 

تحدّي باكي يجتاح السوشيل ميديا والحذر ضروري لمدى خطورته!

وفي تلك اللحظات كانت الطفلة ت الشارع مع شقيقاتها أو أصدقاء لها ومرّت بسرعة للضفة الثانية من الشارع، وفي ذلك الوقت مرّت السيارة مسرعة، الّا أنها كانت الطفلة الصغيرة قد وصلت دون التعرّص لأي ضرر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by التلفزيون العربي Alaraby TV (@alarabytv)