لأنها أنثى… أب مجرم يُفرّغ 5 رصاصات بإبنته بعد أيام من ولادتها
امومة
لأنها أنثى... أب مجرم يُفرّغ 5 رصاصات بإبنته بعد أيام ...
ما هو علاج صرير الاسنان عند الطفل؟
امومة
ما هو علاج صرير الاسنان عند الطفل؟

الطفل لوكلان... شعره أبيض ويصعب تسريحه بسبب إصابته بمتلازمة نادرة!

السبت، 12 مارس 2022
الطفل لوكلان… شعره أبيض ويصعب تسريحه بسبب إصابته بمتلازمة نادرة!

خلال الصيف الماضي إكتسحت صورة طفل بشعر أبيض السوشيل ميديا. وذلك بعد أن نشرت والدته صورة له عبر حسابها على إنستقرام. ولكن مع تلك الخصلات البيضاء اللون الصغيرة، لاحظ المتابعون أنّ شعر الطفل يصعب تسريحه أيضاً أو يستحيل على والدته القيام بتمشيط شعره.

وهنا بدأت التعليقات تنهال على صورة الصبي ما جعل الأم تبدأ بطرح التساؤلات في ما إذا كان طفلها يعاني من مشاكل صحية أدّت لمعاناته من ذلك. 

الصحافة تسلّط الضوء على قصة الصبي 

بعد أن أصبح الطفل لوكلان الصغير من الوجوه المعروفة عبر السوشيل ميديا، توجهت الصحافة وتحديداً صحيفة "غارديان" البريطانية لتتحدّث مع والدته التي بحثت كثيراً وأجرت له الفحوصات خصوصاً أنّه كان بعمر العشرة أشهر حينها، بعد الرسائل التي وصلت اليها من بعض الأشخاص والتي يسألونها فيها عن ما إذا كان إبنها مصاب بمتلازمة الشعر الذي لا يمكن تصفيفه!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diário de Itabira (@diariodeitabira)


هذا العمر هو الأنسب لقصّ شعر طفلك!

تبيّن بعد فترة أنّ الطفل لوكلان هو واحد من 100 حالة حول العالم يعيشون مع متلازمة تجعل الشعر في حالة من الفوضى طيلة الوقت. وتشير التقارير بعد إستشارة الخبراء فيي الموضوع، أنّه بالنسبة للأطفال الذين يعانون من ذلك، فتستمر تلك الحالة لعمر الثلاث سنوات الى أن يبدأ الشعر بالتساقط تدريجياً ومن ثمّ يأخذ مظهراً جديداً طبيعياً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by A2 CNN Affiliate (@a2cnn)