بالفيديو زفة مغربية للجين عمران
يوميات المشاهير
بالفيديو زفة مغربية للجين عمران
بالصور أول ظهور واضح لإبنة مايا دياب
يوميات المشاهير
بالصور أول ظهور واضح لإبنة مايا دياب

ما حقيقة طلاق ياسمين صبري من زوجها؟

الإثنين، 06 مارس 2017
ياسمين صبري وزوجها

ما الحقيقة التي تكمن وراء طلاق ياسمين صبري وزوجها؟ لم تثبت الشائعة الى اليوم بحيث صبري لم تخرج أبداً عن صمتها لا لتؤكد على الأمر أو حتى لتنكره وهذا ما بدا مستغرباً لدى الجميع بخاصة عندما صرحت بأنها لا تزال بانتظار فتى الأحلام الذي سيخطف قلبها وهنا سلطت الأضواء على المشاكل التي يعانيها زواجها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المعلومات المتواجدة حول طلاق ياسمين صبري وزوجها والأسباب التي تقف وراءه. 

ياسمين صبري من الصحافة الى التمثيل والنجاح

في اللقاءات الأخيرة التي ظهرت فيها الممثلة ياسمين صبري على الشاشة بدت وكأنها لا تحب أن تتحدث أبداً عن زوجها. لم تظهر صبري أي علامات امتعاض حوله ولكنها لا تتحدث بسيرته مطلقاً بل على العكس كانت قد قالت في إحدى المقابلات أنها لا تزال تبحث عن فارس الأحلام وأنها لم تجده بعد وكأنها لم تتزوج أساساً وليس لزوجها أي علاقة في حياتها. تفاقمت حدة الخلافات ما بين ياسمين صبري وزوجها بسبب عملها الذي يرفضه وتداول المقربون منها بأن الانفصال بينهما كان نهائياً.

من جملة الأمور التي تثبت انفصال ياسمين صبري وزوجها يمكننا أن نذكر أنها انتقلت من منزلهما الزوجي في الاسكندرية في أحد أشهر فنادق القاهرة لتقيم فيه، وذلك وفق ما سرده بعض المقربين منها. في الوقت عينه كانت الصحف تتداول خبر طلاق ياسمين صبري وزوجها وهذه الأخيرة لم تجب حول التعليقات لا بالنفي أو الإيجاب.

 ما رأيك بإطلالات النجمة ياسمين صبري؟

من الجدير أن ياسمين صبري ممثلة مشهورة وناجحة ملفتة للنظر من حيث جمال قامتها ووجهها الى جانب شعرها الخلاب وهي ظهرت على الشاشات منذ عام 2013 تقريباً.