هل يعود لون البشرة بعد التسمير الاصطناعي؟
العناية بالبشرة
هل يعود لون البشرة بعد التسمير الاصطناعي؟
هل تفكّرين باجراء بوتكس الشعر؟ اليكِ كلّ المعلومات عنه
اطلالة ومكياج
هل تفكّرين باجراء بوتكس الشعر؟ اليكِ كلّ المعلومات عنه

علاج منزليّ متكامل للهالات السوداء... فتستعيدي اشراقتكِ!

الأربعاء، 21 يونيو 2023
علاج منزليّ متكامل للهالات السوداء… فتستعيدي اشراقتكِ!

هل تسألين عن الطريقة الصحيحة التي يمكنكِ من خلالها علاج الهالات السوداء في المنزل؟ إذاً نُقدّم لكِ هذه النصائح التي من المهم تطبيقها والإلتزام بها، لتتخلّصي سريعاً من هذه المشكلة. 

ومن الضروري معرفة السبب وراء ظهور هذه الهالات المزعجة في المساحة الموجودة تحت عينيكِ، فإمّا أن تكون بسبب عدم حصولكِ على ساعات نوم كافية، تعب العيون، الجلوس لفترات طويلة أمام شاشة الكومبويتر أو الهاتف، كما يمكن أن يكون السبب وراثي، ولهذا الأمر عليكِ معرفة تحديد العوامل التي جعلتها تظهر. 

طرق علاج الهالات السوداء في المنزل 

- كثيرة هي الطرق الطبيعية التي يمكنكِ من خلالها التخلّص تدريجياً من الهالات السوداء، مثل وضع شرائح البطاطس تحت عينيكِ لأنّه توفر لها الترطيب بالإضافة لعلاج المشكلة التي تعانين منها. 

كما وننصحكِ بوضع القليل من مسحوق القهوة مع كمية صغيرة من زيت اللوز الطبيعي تحت العينين، فهذه الخلطة تساهم بشكلٍ كبير على تفتيح المنطقة الموجودة تحت عينيكِ.

- ننتقل الآن الى الماسكات الورقية المتوفرة والغنية بالكثير من العناصر والفيتامينات التي من شأنها أن تقلل من تعب العيون، ترطيب مساحة البشرة تحت العيون وكذلك التخلّص سريعاً من الهالات السوداء. 
لذا تُعتبر تلك الماسكات التي تمتد من مدمع العين الى طرفها من أفضل الطرق التي ستُساعدك في علاج الهالات السوداء، ويمكن وضعها قبل 30 أو 45 دقيقة من الخلود الى النوم. 

هل تعانين من السيلوليت؟ اليكِ أبرز الحقائق حوله

روتين مهم يحدّ من ظهور الهالات السوداء 

- إحرصي دائماً على إزالة المكياج خلال ساعات الليل وعدم بقاء المستحضرات على الوجه، بالإضافة الى غسل وجهك جيداً بالماء والمنظّف الخاص بنوع بشرتكِ. 

- كما تعتانين ببشرة وجهكِ عليكِ أيضاً الإهتمام بالمنظقة الموجودة تحت عينيكِ، لذا كل ما يجب فعله الحصول على الكريم المرطّب والمغذي لهذه المنطقة من الوجه. 

- خصصي ثلاثة أيّام في الأسبوع أو أكثر لمساج الوجه الذي له الكثير من الفوائد أهمها التقليل من تعب البشرة وكذلك الحدّ من ظهور الشوائب فيها كالهالات السوداء تحت العيون مثلاً. 

- حاولي الحصول يومياً على ثمانية ساعات من النوم، التي تعتبر مهمة جداً للجسم وكذلك لصحة بشرتكِ.