5 نصائح تساعدكَ على التعامل مع الزوجة النكدية
حياة زوجية
5 نصائح تساعدكَ على التعامل مع الزوجة النكدية
عنتيل الصعيد… طبيب مصريّ تطاله أكبر فضيحة اخلاقية!
حياة زوجية
عنتيل الصعيد... طبيب مصريّ تطاله أكبر فضيحة اخلاقية!

هذه العلامات تكشف أن الرجل يحبّك ولكنه يخفي مشاعره!

الثلاثاء، 06 يوليو 2021
علامات اخفاء الحب عند الرجل

ليست المرأة الوحيدة التي تميل الى اخفاء مشاعرها إما لكونه خجولة أم لرفضها التعرّض للرفض؛ إنما الرجال أيضاً يميلون إلى هذا الفعل نفسه أحياناً، فما هي علامات اخفاء الحب عند الرجل؟ وكيف يمكنك اكتشافها للتمكن من معرفة ان كان الرجل الذي يجلس قبالتك أو يعمل معك معجباً بك؟ اليك هذه الأسرار اليوم من موقع أنوثة.

ما هي أبرز علامات اخفاء الحب عند الرجل؟

- من بين العلامات التي تكشف حب الرجل الخفيّ لك أنه يتحيّل الفرص المناسبة للتحاور معها، سواء في العمل أو عبر الهاتف أو غيرها. فيسعى مثلاً الى الاطمئنان عنها أو مفاتحتها ببعض المواضيع التي تثير اهتمامه ليعرف رأيها فيها أو أن يرسل لها صورة لطيفة او مضحكة.

- عندما حاول الرجل اخفاء مشاعره قد لا ينطق بأي كلمة تثير الشك حياله، ولكنه ينسى أن تصرفاته تفضحه. فالرجل المعجب بالمرأة وإن كان سراً، لا يمكنه إلا أن يعاملها بطريقة مميزة، فيظهر اهتماماً بتفاصيل صغيرة في حياتها أو يحاول مساعدتها في الأمور التي لا يمكنها إتمامها. فالرجل عندما يحبّ لا يمكنه إلا أن يظهر اهتماه.

- الاهتمام بسعادتك هي أيضاً من العلامات التي تكشف حبّ الرجل الخفيّ لك. فحتى وإن كان يلعب دور الصديق المقرّب، فهو لا يمكنه أن يراك حزينة أو مشغولة البال أو غاضبة، سيجد الطرق المختلفة للتخفيف عنك فهو يهتمّ بسعادتك.

ما هي العلامات التي تؤكد لك أنك في علاقة عاطفية سامة؟

- بما ان الرجال يظهرون في المواقف الصعبة، فلا تشكّي أبداً بأنه سيسارع إلى أن يكون البطل في حياتك خصوصاً عند تعرّضك لمواقف صعبة أو قاسية. ستجدينه بقربك فوراً وسيحاول مساعدتك على إيجاد الحلول والتعامل مع الموقف الذي تواجهينه،

- الخجل أيضاً هو من العلامات التي تكشف حب الرجل لك، فالرجال بطبعهم اكثر جراة من المرأة في الحب وغالباً ما يأخذون المبادرة للتعبير عن مشاعر الإعجاب. ولكن الرجل الذي يخفي مشاعره غالباً ما يتسّم بطبع خجول مع المرأة التي يحبها، في حين أنه يتمتّع بجراة لافتة مع النساء الأخريات. فتلاحظين أنه يتفادى النظر إلى عينيك لفترة طويلة، أو يرسم ابتسامة لطيفة وناعمة في كل مرة تلتقي نظراتكما مصادفة، فهو لا يمكنه كبت ابتسامته وفرحته لرؤيتك.