معنى حلم العقرب
تفسير احلام
العقرب في الحلم... شر أم خير لك؟
معنى الغناء في المنام
تفسير احلام
هل يعتبر الغناء في الحلم مؤشراً إيجابياً؟

هل تصدقين المعنى الذي يحمله غسل الشعر في المنام؟

الإثنين، 27 مارس 2017
معنى غسل الشعر في المنام

تتنوع المعاني التي تنشرها الأحلام بين الناس، ومثلاً اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معنى غسل الشعر في المنام لأنه يدل على عدة تفسيرات مهمة ومن الطبيعي ان ترغبي بالتعرف اليها عن كثب. 

اليكِ تفسير حلم الشعر الطويل

- غالباً ما يدل غسل الشعر في المنام بالماء على الخير والرزق للشخص الحالم الى جانب أنه يدل على استقامة الشخص في أمر قد بدأ به من قبل. 

- الغسل بالماء والصابون هو زيادة للأمور التي تدل على الخير والرزق والعطاء والكسب فالشامبو يكثر على الشعر وبمعنى الحلم يكثر الرزق على الحالم.

- إن كان الشعر الذي يغسل في المنام طويلاً في وقت الغسل فهذا الأمر يطابق الحلم بالرزق والسرور وأما إن كان الشعر عادياً وقصيراً وهو في الحقيقة طويلاً يزيد في المنام خيره وعطائه بقدر الطول الموجود عند الشخص في الحقيقة. أما إن كان الشعر قصيراً في الحلم والواقع فيأتي العطاء على قدر قصره أو حتى من الممكن أن يشير الى خسارة في المال. 

- غسل الشعر بالصابون خير والغسل باللبن أو العسل سرور ورزق ومال وغنى. ولكن إن غسل الشعر بأرواح كريهة من الممكن أن يدل الأمر على الذنوب والمعاصي ومنع الرزق ونقص المال وخسارته. من ناحية أخرى من الممكن أن يكون غسل الشعر بالقذارات حزن ومصيبة وهم وحزن عميق وغم. 

الشعر الأبيض في المنام حكمة او موت وفقر

- من غسل شعر الآخر عاد الأمر بمنفعة عليه وهو تبادل محبة وإلفة ومودة ولا نفاق بين الشخصين. من غسل شعر امرأة في المنام كان خيراً عليها وأما من غسل شعر رجل فيأتيه الرزق من حيث لا يدري.