الفرس في المنام
تفسير احلام
حلم الفرس... خير وأرباح وموت
تفسير حلم الاساور
تفسير احلام
الأساور في الحلم... ضيق وزواج وأولاد

فتح الباب في المنام رمز للفرص الجديدة والأرباح

الإثنين، 08 أغسطس 2016
فتح الباب في المنام

ترمز الأبواب في المنام الى كل ما هو جديد وإلى التغيرات التي قد تحصل في حياة الانسان وإلى الذكريات في بعض الأحيان، فهل تحمل من معانٍ أخرى؟ إليك في هذا المقال من أنوثة تفسيراً حول فتح الباب في المنام، تكتشفين من خلال أبرز المعاني التي يحملها اليك هذا الحلم.

 

معنى البيت الجديد في حلمك

 

أولاً، تدل الأبواب المفتوحة في المنام على الخيرات الكثيرة التي ستتدفق على الحالم في الحياة الواقعية، والتي تحمل له النعم والمكاسب الكبيرة.

 

ثانياً، يشير فتح الباب بشكل واسع وفسيح في المنام الى السمعة الحسنة التي يتمتع بها الحالم وأسرته في الحياة الواقعية، وإلى حسن تهذيبهم وأخلاقهم.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم في المنام أنه يفتح الباب ثم يرى في وسطه باباً آخر صغيراً، فهذه اشارة الى المصائب والمشاكل التي قد تحدث في الفترة المقبلة للحالم أو لاحد المقربين منه.

 

رابعاً، في حال حلم المرء خلال نومه بأن الأبواب التي يراها أمامه مفتوحة على الدوام ولا إغلاق فيها، فهذا يدل على الزوجة الصالحة والثابتة التي يرتبط بها الحالم.

 

خامساً، من حلم خلال النوم بانه يفتح الباب ويدخل منه، فهذا يشير الى النصر والربح اللذين سينحققهما على أخصامه في الحياة الواقعية، سواء في العمل او الحياة الاجتماعية.

 

سادساً، من رأى في الحلم أن الابواب التي أمامه تفتح على مصرعيها وهي ابواب مجهولة بالنسبة اليه، فهذا يدل على الفرص الجديدة التي توضع أمامه في الحياة العملية، وعلى المراحل الجديدة التي سيجتازها في حياته.

 

إلامَ يشير حلم تغيير أثاث البيت؟

 

سابعاً، في حال راى الحالم خلال نومه أن الباب أمامه يفتح على الطرق مباشرة، فتلك دلالة على خسارة بعض الاصدقاء الذين كانوا يضمرون له السوء.

 

ثامناً، ومن حلم بأن الباب الذي أمامه يفتح الى داخل الدار، فتلك اشارة الى تماسك أسرته وعدم دخول اصحاب النوايا السيئة بين أفرادها.