بالصور… فساتين زفاف كورية بلمسة ولا أنعم!

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عرائسية لافتة، لم لا تتصفحي صور فساتين زفاف كورية معنا وتتأملي روعة تفاصيلها ونعومتها؟ فستجدين بينها بدلات مميزة وملفتة تعزز روعة ستايلك في يومك الكبير.

بالصور تيجان لؤلؤ فخمة ومبهرة لإطلالة عرائسية متكاملة!

فستان ناعم وجريء في نفس الوقت. نراه قصيراً بقصة الجرس في القسم السفلي. اكمامه منفوخة وقصيرة في القسم العلوي منه. وقد استخدمت في حياكته قماشة الجيبير الرائعة بنقشة الزهور. أما طرحة التول المزينة بالورود فقد عززت من جمال الإطلالة.

فستان زفاف كوري بتصميم ملكي. يتميّز بلونه الزهري غير التقليدي، وقصته الرائعة حيث يأتي واسعاً في القسم السفلي منه، وضيقاً بأكمام قصيرة في القسم العلوي. تتزيّن خامته بتطريزات الزهور الناعمة جداً. إن كنت من محبات الموديلات الفخمة لا تترددي في اختياره.

بدلة عرائسية مميزة تظهر أمامنا في هذه الصورة، حيث نرى فستاناً ضيقاً من أعلى إلى اسفل، أكمامه شفافة، طويلة ومنفوخة عند الأكتاف. أما خامته فتتزين بالكامل بقطع الجيبير البيضاء التي عززت نعومة التصميم وزادته حركة وسحراً.

فستان لافت بتصميمه، حيث تمّ استخدام طبقات كثيفة من التول الأبيض لتنفيذ فكرة طبقات الكشاكس المنسدلة بخفة ونعومة. أما في القسم العلوي فموديل الأكتاف المنسدلة مع الأكمام التي تأخذ شكل جرس عزز من جمال الإطلالة.

في هذا الفستان العرائسي الكوري لمسة حيوية مختلفة أضفتها التطريزات الملونة على الخامة البيضاء ما عزز من جمال الثوب وفرادته. يأتي الفستان بأكتاف منسدلة وبقصة واسعة في القسم السفلي، وإن كنت تحبين التصاميم الخارجة عن المألوف إستوحي منه فكرة لبدلتك في يومك الكبير.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com