طلب زواج فريد من نوعه على سطح مطار دبي… شاهدوا الفيديو!
حياة زوجية
طلب زواج فريد من نوعه على سطح مطار دبي... شاهدوا الفيد...
مئة مليون دولار… حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا كلّف ثروة هائلة
حياة زوجية
مئة مليون دولار... حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا كلّف ...

فيديو غريب متداول... فستان مصنوع من الذهب في الكويت بسعرٍ خيالي لعيد الحبّ!

الخميس، 15 فبراير 2024
فيديو غريب متداول… فستان مصنوع من الذهب في الكويت بسعرٍ خيالي لعيد الحبّ!

أثار فستان عيد الحب في الكويت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب غرابته وتصميمه من الذهب الثمين! ولن يخطر على بال أحد هدية مثل هذه بالمناسبة المميزة. فماذا يقول الصائغ الكويتي "ابو يوسف" عن هذا التصميم الفريد من نوعه؟ 

فستان عيد الحب في الكويت

بدأت قصّة الفستان المصنوع من الذهب عندما عرض الصائغ أبو يوسف الثوب الخاص بمناسبة الفالنتاين في محلّه الواقع بسوق المباركيّة في العاصمة الكويت، وهذا الأمر أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر الصائغ أبو يوسف عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو لهذا الفستان الفريد من نوعه، ووصفه بأحدث صيحات الموضة والأزياء في الكويت. 

طلب زواج فريد من نوعه على سطح مطار دبي... شاهدوا الفيديو!

فستان من الذهب قيمته 155 ألف دولار 

وقد أشار في حديثه إلى أنّ فستان الذهب، سعره يبلغ 48 ألف دينار كويتي أي حوالي 155 ألف دولار. وللترويج للصفقة، أعلن أنه سيتمّ توفير صندوق مصمم لعيد الحب وزهور وعبوة مجانية للمشتريه قبل تاريخ 17 فبراير.

والمفاجأة أن هذا الفستان لم يصمّم هذه السنة بل طرحه أبو يوسف لأول مرة في عام 2021، ولم يجد مشترياً حتى الآن بالرغم من الجاذبية المحتملة للفستان من الذهب، وذلك بسبب ثمنه الباهظ وغرابته. 

وكتب الصائغ الكويتيّ على منشور عرضه الترويجي للفستان هذا العام، عبارة طريفة قال فيها إنّه قام بغسل الثوب وعرضه بمناسبة عيد الحبّ. ووسّع من قائمة المستهدفين لشرائه بقوله إنّه مناسب للأمّ والأخت والبنت بالإضافة إلى الخطيبة والزوجة. 

وأثار الفيديو موجة من ردود الفعل المتباينة على المنصات الإلكترونية في جميع أنحاء الكويت وحتى العالم العربي. فأشاد البعض بإبتكار فكرة الهدية وتفرّدها وتميزها، أما البعض الآخر، إنتقد السعر الباهظ وشككوا حول ضرورة إنفاق هذا المبلغ على فستان كهدية في الفلنتاين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼 اخوكم / بويوسف 🇰🇼 (@dbla_jewelry)