ما الذي يسبّب تهيّج البشرة الحسّاسة؟
العناية بالبشرة
ما الذي يسبّب تهيّج البشرة الحسّاسة؟
تألقي بتسريحة شعر ملكية مستوحاة من الستايل الروماني
اطلالة ومكياج
تألقي بتسريحة شعر ملكية مستوحاة من الستايل الروماني

لمدة أسبوعين فقط... هكذا يمكنك إتباع رجيم النودلز للتنحيف

الخميس، 10 فبراير 2022
لمدة أسبوعين فقط… هكذا يمكنك إتباع رجيم النودلز للتنحيف

رجيم النودلز للتنحيف من الحميات التي تُساعد على خسارة الوزن، إلّا أنّه عليك إتباع هذا النظام الغذائي لأسبوعين فقط لا أكثر، وبعدها يمكنك الإلتزام برجيم صحي ومتوازن آخر. فاليكِ الحقائق الأساسية عن هذا الرجيم عبر موقع انوثة.

كيف يمكنك إتباع رجيم النودلز للتنحيف؟ 

- في كل أسبوع ستحدّدين أربعة أيّام تتناولين خلالها أطباق النودلز، إمّا على وجبة الغداء أو العشاء، وذلك لخسارة الوزن وأيضاً المحافظة على صحة الجسم خلال الحمية الغذائية.

- كل 150 غرام من النودلز يحتوي على 102 غراماً من الكربوهيدرات وعلى 21 غراماً من البروتين بالإضافة لثلاثة غرامات من الدهون، وستحصلين مع هذه الكمية على 502.2 سعرة حرارية، لذا يجب عدم تناول النودلز بشكلٍ يومي خلال الرجيم بل تحديد ذلك بأربعة أيام خلال الاسبوع فقط.

- في باقي أيّام الدايت، كل ما عليك فعله تقسيم الوجبات الرئيسية الى ثلاث حصص، والتركيز على تناول البروتين والخضار بكثرة. كما يمكنك إضافة القليل من النشويات على وجبة الفطور فقط، أي أربع قطع من التوست الأسمر أو نصف رغيف من الخبز الأسمر أو المصنوع من القمح الكامل مثلاً. 

- بالطبع يمكنك تناول الوجبات الخفيفة، ولكن عليها أن ترتكز على حصة من الفواكه الطازجة أو عصير، سموثي أو كوكتيل من الفواكه فقط خلال الأسبوعين من رجيم النودلز. 

ما هي الأطعمة المسموحة والأطعمة الممنوعة في دايت مقاومة الانسولين؟

كيف عليك تحضير أطباق النودلز لتكون مناسب للرجيم؟ 

- عند تحضير النودلز عليك غليها بالماء مع إضافة القليل من الزيت النباتي. 

- لا تكثري من الملح، فرشّة واحدة كافية للنودلز أثناء تحضيرها. 

- في حال أردت إستعمال التوابل الخاصة بأكياس النودلز لا تكثري منها، ويمكنك إستبدالها بالتوابل العادية الموجودة عندك في المطبخ.

- من المهمّ ان تضيفي المكوّنات الصحية الى أطباق النودلز منها: الخضار، الدجاج، البيض، الأسماك أو ثمار البحر كالجمبري مثلاً. 

- يمكنك تناول طبق النودلز مع طبق من سلطة الخضار الغنية بالفيتامينات والتي تساهم في خسارة الوزن.