Glycolic-Bright Glowing Day Cream SPF 17

هذا الكريم النهاريّ هو مستحضر من ضمن مجموعة Glycolic-Bright من لوريال باريس المخصّصة لتعزيز اشراقة البشرة والحدّ من البقع الداكنة بالاعتماد على حمض الجلايكوليك المعروف بقدرته التقشيرية اللافتة. اليكم مراجعتنا لهذا الكريم بعد ثلاث أسابيع من استخدامه.

التغليف: يأتي هذا الكريم في علبة كرتونية بيضاء ذات تصميم يشبه العلب الخاصة بالكريمات النهارية والليلة من لوريال باريس. لكن كما في كلّ مجموعة يكون التغيير في اللون، حيث تمّ اعتماد لوني الزهريّ والأبيض، فيما تعكس مختلف جهات العلبة الضوء الذي يبرز انكساره عبر ظهور الالوان المتنوّعة بخطوط لافتة للنظر. أمّا عبوة الكريم نفسها، فهي غير شفّافة ومكسوة بلوني الابيض والزهري مع الغطاء الفضيّ اللمّاع، وهي بحجم 50 مللتر.

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة كريمية لكن قوامها خفيف ما يجعل من السهل أن تمتصّه البشرة. 

الرائحة: عطر هذا الكريم يعتمد على خلاصات الازهار، والرائحة المعتمدة خفيفة لا تسبّب أي انزعاج ولا تبقى على البشرة الا لدقائق قليلة بعد التطبيق.

نوع البشرة: يناسب هذا الكريم كلّ أنواع البشرة دون استثناء. الا انّه مطوّر للتخفيف من حدّة البقع الداكنة، لذا فاذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، فهذا المستحضر مصمّم لكِ.

طريقة التطبيق: بعد غسل الوجه جيّداً وتطبيق السيروم من المجموعة نفسها، وزّعي الكريم النهاريّ على وجهكِ والعنق ومسّديه بنعومة لتمتصّه البشرة.

التأثير: جرّبنا هذا الكريم لمدّة 3 أسابيع متواصلة بالتزامن مع السيروم والكريم الليليّ من المجموعة نفسها. أول ما لفتنا في الكريم أنّ قوامه خفيف فلا يحتاج لجهد كي تطّبقيه وتمسّديه على بشرتكِ، وهو يتغلغل سريعاً في مسامها.

النتيجة الأولية التي لاحظناها بعد استخدام الكريم لمدّة 5 أيام، أنّ البشرة أصبحت أقلّ جفافاً وأكثر نعومة من ناحية الملمس. فمقارنة بكريمات نهارية أخرى كنّا نستخدمها، بدأ هذا الكريم باظهار تأثيره خلال فترة قصيرة من الوقت.

من ناحية تعزيز الاشراقة، فالأمر احتاج لحوالي اسبوعين لكي نشعر بأنّ بهتان البشرة خفّ بفعل حمض الجلايكوليك المعروف بقدراته التقشيرية وفعاليته على صعيد تعزيز نضارة الجلد. ولكن يوماً بعد اليوم، كانت النتيجة تبدو أوضح لنا خصوصاً عند التقاط الصور والمقارنة ما بين قبل وبعد.

أمّا على صعيد البقع الداكنة، فخلال 3 أسابيع من الاستخدام يمكن القول أنّ هذا الكريم ساهم في التخفيف من حدّة بقعتين كنّا نعاني منهما بنسبة 20 الى 30% ما يُعتبر جيّداً مقارنة بكريمات أخرى، ويمكن تحسين النتائج مع المواظبة على الاستمرار بما أنّ حمض الجلايكوليك سيستمرّ في توحيد لون البشرة.

لذا فانّ لهذا الكريم تأثير فوريّ وآخر طويل الأمد، فاجعليه جزءاً من روتينكِ اليوميّ لكي تلاحظي الفرق بنفسكِ.

اكتشفي كلّ مراجعات هذا الكريم عبر موقع www.ounousareviews.com ويمكنكِ تسوّقه في لبنان من www.looliacloset.com 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com