مشاهد هزّت لبنان… سيّدة تعنّف الاطفال في حضانة والسلطات اللبنانيّة أقفلت المكان بالشمع الأحمر!
امومة
مشاهد هزّت لبنان... سيّدة تعنّف الاطفال في حضانة والسل...
من أقسى القصص التي تُدمع القلوب… الطفل موسى ولاء مات بسبب تعنيف زوجة أبيه!
امومة
من أقسى القصص التي تُدمع القلوب... الطفل موسى ولاء مات...

كلب ينقذ رضيعة بعد أن وُضعت داخل كيس النفايات الأسود!

الجمعة، 21 يوليو 2023
كلب ينقذ رضيعة بعد أن وُضعت داخل كيس النفايات الأسود!

في حادثة صادمة عن كلب ينقذ رضيعة في لبنان بعد أن رُميت في الشارع، وقد أنقذها بعد أن بقيت لساعات داخل الكيس البلاستيكي الأسود الذي يُستخدم في العادة لوضع النفايات وليس البشر!! 

ولا شكّ أنّ الخبر قد هزّ مدينة طرابلس التي شهدت على هذا الأمر، وبعدها تصدّر العناوين لا فقط عبر المواقع الإخبارية اللبنانية بل في العالم العربي، وبطبيعة الحال نال تفاعلاً كبيراً مِن قِبل الرواد عبر المنصات الإلكترونية مع تعليقات هائلة عن الوضع الكارثي الذي أصبحنا بسببه نرى مثل تلك الأخبار الموجعة والمروّعة. 

كلب ينقذ رضيعة في لبنان

بعد التحقيق حول حقيقة ما جرى في المدينة، صرّح بعض شهود العيان أنّ الحادثة وقعت في تمام الساعة الثالثة والنصف من فجر الأربعاء بعد أن سمعوا أنين الطفلة التي تمّ رميها من إحدى السيارات.

وبعد أن عثر الكلب الشارد على الرضيعة وقد نهش الكيس البلاستيكي الأسود، نُقلت الطفلة المولودة حديثاً الى مستشفى طرابلس الحكومي التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية للمعاينة الدقيقة، ومن الواضح أنّها تعرّضت لخدوشٍ في الوجه والجسم بالإضافة الى بقع زرقاء بدت ظاهرة في صورها التي تمّ نشرها رسمياً، ورجّح البعض أنّها بسبب سحبها بواسطة الكلاب الشاردة الموجودة بكثرة في الشوارع ليلاً. 

حالة الطفلة الرضيعة بحسب تصريحات المدير الطبي في مستشفى طرابلس الحكومي مستقرّة. وقد أضاف أنّهم قاموا بكل الفحوصات الطبية المطلوبة لمعرفة حجم الإصابات التي تعرّضت لها، وهم بإنتظار تقرير الطبيب الشرعي. أمّا عن مصير الرضيعة فأشار الى أنّها ستعود للقضاء المختص عبر قاضي الأحداث بعد أن تنتهي من المعاينة الطبية اللازمة. 

بين الغصّة والغضب العارم... أبّ يريد التخلي عن طفلته بسبب الأحوال المعيشيّة في لبنان

الأزمة لم تعد إقتصاديّة فحسب... بل أصبحت إنسانية وأخلاقية! 

غضب كبير وإستنكار ترافق مع تداول الخبر العثور على تلك الطفلة الرضيعة في شوارع مدينة طرابلس، وعبّر عن هذا الأمر رواد مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان. 

ومن ناحيته نقل الفنان إيفان دبس الصورة من خلال رسمه الكاريكاتوري لكلبٍ بقربه الطفلة التي وُضعت في كيس النفايات الأسود، وعلّق على المنشور بالقول: "درس جديد". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivan Debs (@ivan.debs)