انواع عطور يعشقها الرجل على المرأة
عطور
عطور يعشقها الرجال عليك... هل تستعملينها؟
اختيار العطر المناسب
عطور
كيف تختارين عطرك المناسب ليكون علامتك المميزة؟

ثبّتي العطر على جسمك مع هذه الخطوات البسيطة!

الأربعاء، 24 مايو 2017
نصائح لتثبيت العطر على الجسم

إن كنت تبحثين عن نصائح لتثبيت العطر على الجسم نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الأبرز من بينها لكي تعتمدينها عند رش العطر في المرة القادمة لتدوم الرائحة عليك لفترات طويلة من دون أن تتفكك وتتبخّر. جربي هذه النصائح وستنعمين برائحة مذهلة لفترة أطول من الوقت. 

- كخطوة أولى يجب أن تحاولي رش العطر على البشرة الرطبة فكلما كانت نسبة الرطوبة عالية في البشرة كلما ثبت العطر عليها بصورة أكبر ومن هنا يمكنك أن تختاري الصابون والكريمات التي تحمل نفس رائحة عطرك لدوام الرائحة عليك لفترة أطول وهذه من أهم النصائح لتثبيت العطر على الجسم.

- من المعلومات السرية التي لا يعلمها الكثيرون أن زيت الزيتون يساهم في ثبات رائحة العطر على جسمك لفترة أطول لذلك قومي بتدليك الأماكن التي تريدين رشها بالعطر قبل القيام بذلك بزيت الزيتون.

- هناك أماكن محددة في الجسم تمنحك ثباتاً قوياً لرائحة العطر عليك وهي أماكن النبض لذلك إعتمدي رش العطر عليها وهي خلف الأذنين وبين الثديين وخلف الركبة، وعلى الرقبة، وعلى الأكواع، ولكن بالطبع تجنبي رش العطر على مسافات قريبة من جسمك لأن هذا الأمر يسبب اسمرار البشرة.

- بعد رش العطر على الجسم لا تقومي بفركه لأن فرك العطر يقوم بتفكيك جزيئياته الأمر الذي يقلل من تأثيره على البشرة لذلك رشي العطر ودعي البشرة تمتصه بمفردها. 

اختاري العطر الأنسب لك حسب نوع بشرتك! 

- لا تكثري من رش العطر على جسمك لأن الإكثار منه يجعل أنفك يعتاد على الرائحة لذلك ننصحك برش 3 الى 5 بخات منه في الأماكن التي حددناها لك مسبقاً.