صفات يجب ان تتوفر في منظم حفل الزفاف
زفوها
4 صفات إبحثي عنها في منظم حفل الزفاف قبل حسم قرارك
من هم المصممين الذين اختارتهم النجمات لفساتين زفافهن؟
زفوها
من هم المصممين الذين اختارتهم النجمات لفساتين زفافهن؟

6 حيل لجعل يوم الزفاف خالٍ من المشاكل

السبت، 01 أبريل 2017
حيل لجعل يوم الزفاف خالٍ من المشاكل

في اقتراب يوم زفافك أنت بالطبع تشعرين بالتوتر من جراء الأمور التي تنتظرك خلال اليوم الكبير ومع العلم بأن الأحداث السيئة قد تحصل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك 6 حيل لجعل يوم الزفاف خالٍ من المشاكل فحاولي الاعتماد عليها. 

أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

- لا تنتظري يوم الزفاف من أجل أن ترتدي الحذاء الذي خصصته للمناسبة لأنك تستطيعين أن ترتديه في المنزل في الأسبوع الذي يسبق الزفاف من أجل أن تعتاد القدم عليه ويصبح واسعاً ولا يزعجك.

- الطباشير البيضاء مهمة في يوم الزفاف نعم وهذا الأمر قد تجدينه غريباً ولكن لا حجاة للإستغراب فالطباشير البيضاء ستكون نافعة لك بحال تلطخ فستانك الأبيض بالبقع.

- يمكنك أن تلجأي الى شريط الجسم من أجل أن تثبتي فستان الزفاف على جسمك في يومك الكبير لأن هذا الشريط لاصق من الناحيتين ويساهم في تثبيت فستانك بشكل كبير.

- احملي معك دبابيس محكمة الغلق الى حفل الزفاف لأنها تساعدك في حال انزلاق السحاب أو تلفه في منتصف الحفل لكي لا تكوني متوترة أو حزينة حيال الأمر.

- قبل ارتداء الجوارب الى الزفاف قومي برشها بالسبراي أو ضعيها في الثلاجة قبل أيام من الزفاف وارتديها وهكذا تكون بأمان من أن تتلف لأي سبب خلال الزفاف.

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت! 

 

- لا تحسبي أن الأمور السيئة بعيدة عن الحدوث في يوم الزفاف لأنك لا تستطيعين أن تتوقعي ما قد يحدث لذلك ولتكوني بأمان أتركي معك زوجاً جانبياً من الأحذية بحال انكسر كعب حذاءك أو انقطعت بكلته أو أي شيء من هذا القبيل.