4 نصائح لكِ اذا كان زوجك يعايرك بشكلكِ
حياة زوجية
4 نصائح لكِ اذا كان زوجك يعايرك بشكلكِ
بالصور… أفكار متنوّعة لكيكات عيد الزواج
حياة زوجية
بالصور... أفكار متنوّعة لكيكات عيد الزواج

كلام حلو قوليه لزوجكِ ولاحظي الفرق بنفسكِ!

الخميس، 02 مارس 2023
كلام حلو قوليه لزوجكِ ولاحظي الفرق بنفسكِ!

مع مرور الوقت على الزواج، يمكن أن تصبح علاقة الزوجين جافّة ويبدأ الحبّ بالتراجع مع ظهور تحديات الحياة والمشاكل اليوميّة، ولكي لا يتأزم الوضع يمكن أن تتساءلي "كيف احكي مع زوجي كلام حلو؟" لتعزيز الحبّ بينكما، فتابعي هذا الموضوع لتعرفي أكثر ما يعجب زوجكِ من عبارات.

"كيف احكي مع زوجي كلام حلو؟"

بقولك هذه العبارات تساهمي بإبقاء الحبّ حيّاً بينكما، فلا تتردّدي في تكرارها أمامه:

- "أشكرك": بعد الإنتقال من الحياة الوردية الى الحياة الزوجية العادية، تصبح أفعال زوجك أعمال عاديّة ولا تقومي بشكره،  فكلمة "شكراً" فهي مهمّة جدّا حيث يشعر زوجك بالرضا لأنّك لاحظت أعماله.

- "أنتَ رائع": عبّري عن مشاعرك تجاه زوجك بصوت عال ومسموع، وقولي له "أنت رائع" وتعني بقولك "أنت شخص جيّد وأحبّ أن أكون معك".

هل صراخ المرأة يثير الرجل في العلاقة الزوجية؟ اليك الاجابة

- "أحبّك في كلّ الأحوال": يمكن أن يمرّ زوجك بأوقات صعبة وفاشلة في عمله فيجب الوقوف الى جانبه ودعمه وتقويته، فعبارة "أحبّك في كلّ الأحوال" ترفع من معنوياته.

- "سنتجاوز الأمر سوياً": يمرّ الأزواج بتحديات وأزمات عديدة وزوجكِ ليس بعيداً عن ذلك، فعليكِ الوقوف معه ومساعدته وقولي له "سنتجاوز الأمر" وتعنين بذلك أنك معه رغم التحديات.

- "ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟": من أهم تعريفات الحب هو التضحية للشريك، فطرح سؤالك له "كيف أساعدك؟" يقدم له الدعم والتخفيف من أعبائه.

- "أخبرني المزيد": إعطاء الوقت للشريك للحوار والتكلم بأمور مختلفة من الأشياء المهمّة لتعزيز الحب بينكما، وقولك "أخبرني المزيد" تعبّر عن اهتمامك بكلام الشريك وأنك تريدين التحدث مع زوجك.

هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حياتكما الزوجية؟

في الختام، من الطبيعي أن يخفّ الشغف بينكما مع مرور الوقت بسبب وجود الأطفال والصعوبات الحياتية والإنشغالات اليوميّة، ولكن يجب أن تحرصي على قول تعابير جميلة تعبّر عن حبّك لزوجك للحفاظ على زواج سعيد.