تخلّصي من الغيرة الجنونية على زوجكِ بهذه الخطوات الفعالة!
حياة زوجية
تخلّصي من الغيرة الجنونية على زوجكِ بهذه الخطوات الفعا...
كيف تثيرين زوجكِ لأقصى درجة قبل وخلال العلاقة الحميمة؟
حياة زوجية
كيف تثيرين زوجكِ لأقصى درجة قبل وخلال العلاقة الحميمة؟

كيف تملكين قلب زوجك وعقله؟ إليك بعض الأسرار

الجمعة، 06 مايو 2022
كيف تملكين قلب زوجك وعقله؟ إليك بعض الأسرار

"كيف املك قلب زوجي تفكيره؟"... سؤال تطرحه الكثير من النساء خصوصاً خلال أيام زواجهنّ الأولى. فإليك بعض الخطوات المهمة والفعالة لكسب قلبه وحبه لك.

1- دلّلي زوجكِ

قلب الرجل كالطفل، يحتاج الى الدلال والاهتمام، لذا لا تبخلي عليه بالدلال، وبحركاتكِ وأنوثتكِ تجاهه، فمثلاً، تحدثي بصوت رقيق معه لكن دون تصنع. وقدمي له نظرات فيها الكثير من الدلال واسحريه فيها.

كيف يمكنكِ تحسين العلاقة الحميمة مع زوجك لتكوني راضية؟

2- اهتمّي بتعبه ومشاكله

لا شكّ أن قضاء يوم طويل في العمل ينهك الرجل، فيأتي الى منزله على أمل ان يشعر بالهدوء والراحة، لذا جهّزي له حماماً دافئاً وجلسة هادئة وطبخة يحبها. والأهم انه عندما يصل الى المنزل استقبليه بابتسامة، عناق وقبلة. فالاهتمام بالتفاصيل أمر يعجب الرجل، ولا تترددي بسؤاله إن كان يريد أي مساعدة.

3- ارتدي الملابس المثيرة

لو لم تقرّرا وزوجكِ القيام بالعلاقة الحميمة في يوم معين أو ليلة محددة، لا تترددي بأن ترتدي له ملابس مثيرة، خلال عملكِ في المنزل وخلال تنقلكِ فيه. مثلاً ارتدي فستان قصير شفاف أو اكتفي بالملابس الداخلية التي تظهر مفاتنكِ.

نكمل لكِ الجواب عن سؤالكِ "كيف املك قلب زوجي تفكيره؟"...

4- اهتمّي بنظافة المنزل

يحبّ الرجل أن يبقى المنزل نظيفاً، لذا اهتمي بذلك، واهتمي بأن تكون رائحة المنزل جميلة حتى يشعر بالراحة داخله.

5- أظهري الاهتمام بمظهره

من أبرز الأمور التي تجعلكِ تكسبين قلب زوجكِ هو الاهتمام بمظهره، فجهزي له الملابس التي يرغب بإرتدائها خلال يومه، وذكريه بأن يقص شعره ويحلق ذقته. كل هذا سيجعل الزوج يسألكِ عن رأيه بمظهره لكي تقدمي له النصيحة.

زوجكِ لا يعجبه شكلك؟ إستعيني بهذه النصائح إذاً!

6- لا تنسي الجماع

لا شكّ ان العلاقة الحميمة هي من أهم ما ينتظره الرجل من الزوجة، لذا فاجئيه بجهوزكِ للقيام بالعلاقة الحميمة، مثل تهيئة أجواء الغرفة وارتداء ملابس مثيرة. وخلال العلاقة كوني أنتِ القائدة من خلال اتباع وضعيات جديدة وقومي بحركات لم يكن ينتظرها منكِ.