نصائح لتحويل المكتب الى مكان منظم للعمل
ديكور
مكتبك أكثر تنظيماً بهذه الحيل الصغيرة
نباتات تجلب الحظ والسعادة
ديكور
اعتني بهذه النباتات داخل منزلك لأنها تجلب السعادة!

كيف تنسقين الالوان بين الجدران والاثاث؟

السبت، 26 نوفمبر 2016
كيفية التنسيق بين ألوان الجدران والأثاث

إن كنت تغيرين الديكور في منزلك أو تعمدين الى تأثيثه نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية التنسيق بين ألوان الجدران والأثاث لكي تسيري وفق النصائح وتحظين بمنزل مرتب وجميل وملفت للأنظار من حيث ديكوره.

كيف يمكن تنسيق الوان الجدران بطريقة محترفة؟

- من أهم الخطوات هي أن تكون خياراتك للألوان في منزلك متناسقة بين غرفة وأخرى وذلك من أجل ألا ينفر النظر من مكان الى آخر عند الانتقال اليه.

- مع تغيير الديكور في غرفة ما أخرجي الأثاث منها ومن ثم عودي وأدخليه اليها بعد تغيير لون الطلاء فيها وانطلاقاً من هذا الأمر تقررين الألوان المناسبة للأثاث والتي تتناسق مع الجدران.

- قارني ما بين لون الطلاء وألوان الأقمشة على حدة في مكان تفردينها فيه لتختاري من بينها ما يتناسق مع بعضه فتطبقيه في غرفة منزلك بشكل مناسب.

- إن كنت تحبين الجدران المطلية بألوان مخططة أو بنقوشات معينة اعلمي أن لون الأثاث لا يجب أن يكون بالطريقة عينها بل على الأثاث أن يكون من دون خطو أو نقشات لكي لا تجعلي من الغرفة ضجيج ألوان غير مفيد.

اكتشفي خطوات تركيب ورق الجدران

- نسقي ألوان الأثاث من أقل لون موجود في الطلاء إن كان طلاء الغرفة مختلط الألوان أو مخططاً أو يحمل رسومات وبذلك تجعلين التنسيق ناعماً وملفتاً للنظر.

- دائماً توجهي الى اختيار لون الأثاث في الدرجة الأولى فمن السهل إيجاد طلاء يتماشى معه وأما العكس فأصعب.