مسلسل امير الليل
سينما ومسلسلات
!مسلسل امير الليل يحصد النجاح رغم الانتقادات
بالصورة مفاجأة رائعة من زوج نانسي عجرم على بحر
يوميات المشاهير
بالصورة مفاجأة رائعة من زوج نانسي عجرم على بحر

كيف وقع النجم التركي مراد يلدريم في حبّ ملكة جمال المغرب؟

الإثنين، 05 ديسمبر 2016
قصة حب مراد يلدريم وايمان الباني
تفاجأ الكثيرون مؤخراً بإعلان خطوبة النجم التركي الشهير مراد يلدريم على ملكة جمال المغرب لعام 2005 والفنانة المغربية ايمان الباني. فكيف اجتمعا سوياً؟ ولماذا لم تظهر العلاقة علناً الا قبل الافصاح رسمياً عنها؟ كثيرة هي التفاصيل التي نريد ان نعرفها عن هذه العلاقة ونكتشفها في هذا الموضوع من موقع انوثة.
قصّة حب مميزة
زواج مراد من ايمان ليس بعيداً ابداً، فمن المتوقع ان يتمّ في نهاية شهر ديسمبر الجاري وقصّة حبهما تشغل الوسط الفني والاجتماعي لأنّ ارتباطهما شكّل صدمة لكثيرين. فكيف وقع مراد بحبّ ايمان؟ الحقيقة انّهما التقيا في مناسبة اجتماعية في لندن وقد شعر مراد بانجذاب سريع نحو ايمان وما لبث ان اصبح يسافر مراراً وتكراراً الى هناك للقائها حيث عشقها منذ اللحظة الاولى. وقد صرحت ايمان انّ مراد كان يزورها كلّ فترة في لندن حيث تستقر وتعيش حالياً، ولكن خبر الخطوبة كان مفاجئاً حتّى لها. فقد سافرت ايمان الى تركيا في زيارة، وعندها اخبرها مراد انّ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان سيطلب يدها من والدها وذلك شكل خبراً مفاجئاً للعائلة كلها. وفعلاً تمّ ذلك وكان طلب اليد مميزاً جداً وغير معتاداً، واليوم تستعد ايمان مع مراد للزواج.
علاقة مراد وايمان تبدو في غاية البساطة والجمال، حتّى انهما تجاوزا عائق اللغة بما انّ مراد كان لا يتكلم الانكليزية لكنّه سرعان ما تعلّم ذلك فيما بدأت ايمان في تعلم اللغة التركية. والاروع من ذلك، انّ قصّة الحب المميزة هذه يمكن ان تتحول الى قصة درامية تجمع ايمان ومراد على الشاشة!