السطح في المنام
تفسير احلام
حلم السطح نجاح وصحة
تفسير حلم الوظيفة
تفسير احلام
الوظيفة في الحلم نذير سوء فانتبهي!

كيف يمكن تفسير حلم دخول المسجد؟

الأحد، 05 يونيو 2016
 تفسير حلم دخول المسجد

يرى الحالم نفسه سعيداً ومسروراً حين يرى في منامه أنه يدخل إلى المسجد، ولكن هل هذا الحلم يحمل فقط الرموز السارة والمبهجة؟ هل يمكن أن تكون له بعض الشروحات الحزينة؟ في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على تفسير حلم دخول المسجد، لتكوني على بينة من مختلف المعاني التي يحملها.

 

أولاً، يشير المسجد في المنام بشكل عام الى الرجل الحكيم والعالم بأمور الدنيا والحياة، ومن رأى نفسه في المنام داخل مسجد فهذه إشارة الى المشورة التي يحتاج اليها.

 

ثانياً، من راى في منامه أن يدخل الى مسجد غير مكتمل البناء، فهذا يشير الى الخير الذي يرغب بالقيام به للمقربين منه وللمساعدة الكبيرة التي يحتاجها.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم في منامه أنه يدخل الى مسجد مزدحم بالناس والمؤمنين المصلين، فهذا يدل على الخير والارباح التي سيحققها في الأيام المقبلة.

 

رابعاً، ومن حلم خلال نومه بأنه يدخل الى مسجد ما، ويلاحظ أن المسجد ينهار حوله، فهذه دلالة على الموت المحيط به، وقد يطال أحد المقربين منه أو أحد أفراد أسرته.

 

خامساً، في حال رأى الحالم خلال نومه انه يدخل الى مسجد من دون سقف، فهذه اشارة الى الأعمال المتراكمة عليه التي يجب أن يقوم بالانتهاء منها في الفترة المقبلة قبل تراكمها أكثر.

 

سادساً، ومن حلم أنه يدخل الى المسجد مع بعض الناس المرافقين له، فهذا يدل على الزواج القريب الذي سيحتفل به في الفترة المقبلة وسط أجواء سعيدة وفرحة.

 

سابعاً، في حال حلم المرء أنه يدخل الى المسجد وكان المسجد جديد البناء، فهذه دلالة الى الحج والصلاة التي يجب أن يقوم بتأديتها في السنة الجارية للحلم أو المقبلة.

 

ثامناً، في حال رأى الحالم أنه يدخل الى المسجد من الباب الواسع، فهذه اشارة الى الخيرات التي سيمنى بها في الأيام القليلة القادمة سواء على الصعيد المهني أو الاسري او الاجتماعي.