لقاء الخميسي تردّ على منتقدي تغير ديانتها بعد ظهورها وهي ترنّم في الكنيسة!

انتشر خلال الساعات الماضية خبر يفيد لقاء الخميسي تغير ديانتها، ممّا دفعها للخروج عن صمتها والردّ على تلك الأخبار، فهل أكّدت لقاء أنها أصبحت مسيحيّة؟ 

ردّ لقاء الخميسي على الأقاويل الشائعة

في التفاصيل، ردّت الفنانة المصرية لقاء الخميسي على الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي حول تغيّر ديانتها من الإسلام إلى المسيحيّة، وذلك بعد ظهورها وهي ترنّم في الكنيسة. 

وكتبت لقاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام: “اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي، مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة… وأمي آشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنّه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري”.

وأضافت: “أنا أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبّب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أيّ نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض… واحترامنا لبعض واجب إنسانيّ”.

وتابعت: “طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين، وبيفطروا معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد. يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنّه واجب إنساني طالما لم يسبّب لك الأذى. وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر، فالله عالم بما في القلوب”.

طلب إلغاء ديانة لقاء الخميسي من البطاقة الشخصية بمصر يغضب الجمهور

وختمت:” الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواء مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكار. لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله، وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com