فوائد املاح البحر للبشرة
العناية بالبشرة
تعرفي على فوائد أملاح البحر لبشرتك
فوائد زيت الخردل للشعر
اطلالة ومكياج
زيت الخردل لافضل عناية بالشعر

ألوان الشعر التي تناسب البشرة الزيتونية

الجمعة، 12 ديسمبر 2014
لون الشعر المناسب للبشرة الزيتونية

تتميّز النساء ذوات البشرة الزيتونيّة بلون متوهج وجميل، ولتستفيدي من هبة الجمال الطبيعيّة هذه، إليك من أنوثة مجموعة ألوان الشعر التي تناسب بشرتك لتضيفي إلى جمالك جمال. وككل درجات لون البشرة، يمكن للبشرة ذات اللون الزيتوني أن تقع بين الدرجة الباردة أو الدافئة، لذلك تعلمي اختيار لون الشعر الصحيح، لتحصلي على أفضل إطلالة.

ألوان الشعر المحايدة

 

تلائم هذه الألوان كلّ من الدرجة الباردة والدافئة للبشرة وتضمّ الأسود ودرجات الألوان الفاتحة والداكنة البنيّة ودرجات اللون الأحمر الداكنة. والكثير من النساء ذوات الشعر البني الداكن والبشرة ذات اللون الزيتوني يحافظن على لون شعرهن الداكن، لأنه يناسب لون بشرتهن تماماً.

زيت اللوز الحلو ينقذ شعرك

درجات اللون الباردة

 

البشرة ذات اللون الزيتوني تكون باردة بشكل طبيعي، لذلك فاختيار لون شعر بارد سيظهر مميّزات بشرتك بشكل أجمل. وتناسب الألوان التالية لون البشرة الزيتوني البارد وهي: الأسود المزرق blue black، والبني الرمادي، ودرجات اللون البنفسجي، واللون العنابي، والألوان النحاسية الداكنة.

ألوان الشعر الدافئة

 

الأشقر لا يناسبك أبدأ، أمّا الدرجات الأغمق من اللون الأشقر مع الهايلايت ذات اللون البني الداكن تلائمك تماماً وتبدو رائعة عليك. ويمكنك إدخال الهايلايت ذات اللون الأشقر الداكن مع لون شعرك البني. جرّبي أيضاً البني الذهبي، والكستنائي، والكرامل أو الأشقر المِحمِر. وتذكري أن البشرة الزيتونية والأشقر البلاتيني ليس بالمزيج الجيد على الإطلاق.