اللون الذهبي في المنام
تفسير احلام
هذه هي دلالات اللون الذهبي في المنام
تفسير حلم الزنجبيل
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية الزنجبيل في المنام؟

ماذا يحمل حلم القفص من معانٍ؟

الأحد، 10 يوليو 2016
ماذا يحمل حلم القفص من معانٍ؟

القفص في المنام له دلالاته وتفسيراته تماماً كما سائر الامور الغريبة الاخرى التي نراها في المنام. وقد تتوزع رموز هذا الحلم بين سلبي وايجابي، وترتبط ببعض الوقائع التي قد تطرا على حياة الحالم. في ما يلي، نقدم لك أبرز ما يحمله تفسير حلم القفص عبر موقع أنوثة.

 

ما هي دلالات تفسير حلم السجن؟

 

أولاً، يدل حلم القفص على الدار التي يسكنها الحالم أو التي سيقصدها في وقت لاحق وفي الفترة المقبلة. فكلما كان القفص كبيراً كلما دل على اتساع الدار، والعكس صحيح.

 

ثانياً، تشير رؤية القفص في المنام الى المسكن الخاص بالحالم، فمن راى في منامه أن يشتري قفصاً فهذه اشارة الى انه سيشتري منزلاً جديداً خاصاً به.

 

ثالثاً، في حال راى الحالم أنه يملك قفصاً في المنام وقد نقل اليه دجاجاً أو عصافير، فهذه اشارة الى زواجه القريب وانتقال عروسه الى السكن معه في البيت.

 

رابعاً، من حلم خلال نومه أنه يحمل قفصاً ما ويطوف به في الأسواق أو السوارع، فتلك دلالة على أن بعض الأشخاص سينقلون أسرار منزله الى الآخرين وسيصبح موضوع حديث.

 

خامساً، ومن كان متزوجاً وحلم أنه يشتري قفصاً جديداً ويضعه داخل البيت، فهذا يدل على أنه سيرزق بمولود جديد في بيته، وما القفص سوى دلالة على مهد الطفل.

 

الغرق في الحلم قد لا يكون سيئاً

 

سادساً، ومن راى خلال نومه ان شخصاً ما قدم له قفصاً جديداً، فهذه دلالة على كثرة المشاكل التي يحيكها له هذا الشخص، فوجب عليه التنب والحذر في حياته الواقعية أكثر.