تفسير حلم المحفظة
تفسير احلام
المحفظة في الحلم... حفظ للأموال
تفسير حلم سرقة الذهب
تفسير احلام
هكذا تفسر سرقة الذهب في الحلم

ما الذي يحمله حلم السيل من دلالات؟

الخميس، 21 أبريل 2016
تفسير حلم السيل

لكل الأحلام التي نراها خلال نومنا تفسيرات وشروحات كثيرة، منها ما يشير الى امور حصلت، ومنها ما يشير الى امور متوقعة الحصول، وفي كلتي الحالتين تحمل في طياتها معانٍ سلبية أو إيجابية. وحلم السيل لا يقل اهمية عن سواه من الأحلام، لذا يمكنك مطالعة تفسير حلم السيل في هذا المقال من انوثة.

 

ما هو تفسير حلم شرب الماء؟

 

أولاً، يشير حلم السيل بشكل عام الى انجرار الحالم وراء الخدع والمكائد، إلا أنه يتمكن من التخلص منها وينجو من الأفخاخ المحاكة له من قبل بعض الأشخاص المحيطين به.

 

ثانياً، في حال رأى الحالم في منامه أن السيل يجرفه ويأخذه إلى مكان بعيد، ولكنه يتمكن من النجاة، فتلك إشارة الى أن أمراً سيئاً سيصيبه سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية.

 

ثالثاً، من رأى في منامه أن السيل جارٍ في مكان بارد الطقس، فتلك دلالة الى الأمور السيئة التي يجب أن يتوقعها في الفترة المقبلة؛ أما من رأى في منامه أن السيل يجري في مكان دافئ وحار، فتلك إشارة الى الأخبار المفرحة واللحظات السعيدة المرتقبة في الفترة القادمة.

 

رابعاً، في حال رأى الحالم خلال نومه أن السيل يجري ويدخل في أعماق الأرض أمامه، فذلك يشير الى أن بعض الأعداء يتربصون له ويحضرون له المكائد في أماكن تواجده كالعمل مثلاً.

 

هذا ما يشير اليه الدلو في الحلم

 

خامساً، إن رأى الحالم في منامه أن مياه السيل تنقص، فتلك إشارة الى الحذر الواجب عليه اتخاذه؛ أما في حال رأى أن مياه تكثر وتزيد، فهذا يدل على السوء الذي سيحل به.

 

سادساً، إن حلم المرء خلال نومه بأن السيل يجري بقوة ويغرق الأرض، فهذا يعني أن أزمة قوية ستحل به وبعائلته وبالمقربين منه، لكنه سيتمكن من تجاوزها والتخلص منها.