تفسير حلم الشاطئ
تفسير احلام
ما معنى حلم الشاطئ؟
تفسير حلم الظفر
تفسير احلام
إلام يرمز الظفر في المنام؟

ما الفرق بين الحلم والرؤيا؟

الخميس، 03 ديسمبر 2015
ما الفرق بين الحلم والرؤيا

هل كنت تعلمين بأنه يوجد فرق معلوم بين الحلم والرؤيا؟ فالحلم ليس الرؤيا لأن التفسيرين يختلفان عن بعضهما. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى الفارق الموجود بين الحلم والرؤيا لكي تعلمي في أي خانة تصنفين الأمور التي سترينها في منامك من الآن فصاعداً.

 

اليكِ كل تفسيرات الحلم بالتمر

 

ما هو الحلم؟

 

نحن نردد كثيراً كلمة حلم في يومنا بعد استيقاظنا من النوم لأننا نكون قد رأينا خلال ساعات النوم أحداثاً وأشخاصاً وقد أطلقنا على ما رأيناه اسم حلم. الى جانب ذلك، عادة ما نطلق على أمور لم نعتد رؤيتها أي تفاجأنا لأننا رأيناها اسم حلم أيضاً ولكن نحن لا نعلم بأن هناك ما يسمى بالحلم و هناك أيضاً ما يعرف بالرؤيا. الحلم هو وكما هو معلوم ما يراه الحالم خلال فترة نومه وعادة ما يكون أمراً غير محبذ أو لا يرغب الإنسان به إذا تعريف الحلم يقتصر على الاحلام الغريبة العجيبة غير الجيدة أو التي لا يرغب الإنسان بأن تحصل معه في الحياة الطبيعية.

 

الشعر الأبيض في المنام حكمة او موت وفقر

 

ما هي الرؤيا؟

 

بشكل عام تعرف الرؤيا بالأمر الذي يراه الشخص النائم كأمر محبب أو مرغوب به في الحياة اليومية ويطمح الشخص الى تحقيقه إذاً الرؤيا تجسد الجوانب الجميلة من الأمور التي نراها في المنام. كل ما يرغب به الإنسان في حياته ويشاهده في منامه هي أمور تسمى بالرؤى لأنه يطمح الى تحقيقه يوماً ما في الحياة العادية.