تفسير حلم تنظيف المنزل
تفسير احلام
تنظيف المنزل في الحلم بين زوال الهم والموت
تفسير حلم المدفأة
تفسير احلام
إلام تشير المدفأة في المنام؟

ما هو تفسير حلم البيض المسلوق؟

الإثنين، 04 أبريل 2016
البيض المسلوق في المنام

الأطعمة هي من العناصر الأساسية التي تراودنا في الأحلام، والتي يراها غالبية الناس خلال نومهم. والبيض المسلوق له تفسيراته وشروحاته الخاصة عند رؤيته في المنام، لذا إختار موقع أنوثة أن يطلعك في هذا المقال اليوم على تفسير البيض المسلوق في المنام.

 

ما الذي يعنيه تناول الطعام خلال النوم؟

 

أولاً، من رأى في منامه ان البيض المسلوق موضوع في وعاء على المائدة أمامه، فتلك اشارة الى النساء اللواتي سيلتقي بهن في مسيرته الحياتية.

 

ثانياً، وفي حال راى الحالم في المنام أن البيض المسلوق تم تقشيره، فتلك اشارة الى الأجواء الهانئة والمريحة التي سيتمتع بها في الفترات اللاجقة سواء على المستوى المهني أو الاجتماعي.

 

ثالثاً، ومن رأى في منامه أنه يأكل قشر البيض المسلوق، فتلك دلالة على أنه سيضيع في ذكريات الماضي التي ستلاحقه من جديد في الفترة المقبلة.

 

رابعاً، رؤية البيض الكثير والكبير العدد في المنام تشير الى الربح المادي الوفير الذي سيستفيد منه الحالم في الحياة الواقعية.

 

خامساً، من رأى في منامه أنه يضرب البيض ضربة قوية، فتلك دلالة على انه سيسترق النظر الى النساء الأخريات المحيطات به ولن يكون وفياً لحبيبته.

 

تفسير حلم أكل الخبز بين الحلال والحرام

 

سادساً، من حلم خلال نومه أنه يحمل البيض المسلوق في يده، فهذا يدل على أنه سيتمكن من تحقيق الأماني والطموحات التي لطالما انتظرها.

 

سابعاً، في حال رأى الحالم في المنام أنه يأكل البيض المسلوق، فهذا يشير الى أنه سيتزوج عما قريب من امراة غنية وثرية.