تفسير حلم المدفأة
تفسير احلام
إلام تشير المدفأة في المنام؟
تفسير حلم الانتقال
تفسير احلام
الانتقال في المنام ربح للحالم

ما هو تفسير حلم التلفزيون؟

الأربعاء، 06 أبريل 2016
تفسير حلم التلفزيون

رؤية قطع الأثاث المنزلي او المكتبي أمر شائع خلال النوم، وغالباً ما تراودنا مثل هذه الاحلام ولكننا لا نعلم ما تخفيه من اسرار وما ارتباطها في الحياة الواقعية التي نعيشها. لذا في هذا الموضوع اليوم، غخترنا أن نطلعك على تفسير حلم التلفزيون وما يحمله من دلالات وشروحات قد لا تعين معانيها في الحياة اليومية.

 

معنى البيت الجديد في حلمك

 

أولاً، يدل التلفزيون في المنام بشكل عام على حالة معينة يعيشها الحالم او يمر بها بصورة مستمرة او مفاجئة، كما يشير الى حالة معينة قد تصيب الحالم في مكان وزمان معينين.

 

ثانياً، التلفزيون في المنام يرمز الى الوضع الذي سيعيشه الحالم تبعاً لما يشاهده على الشاشة/ فغن كان ما يعرض على التلفزيون في المنام سعيداً، فتلك دلالة على الفرح، وفي حال كان تعيساً فهذه إشارة الى الحزن الذي ينتظر الحالم.

 

 

ثالثاً، من راى في منامه أن يشاهد التلفزيون بشكل مستمر ومن دون توقف، فتلك دلالة على أنه يسعى للوصول الى المراتب العليا في عمله او حياته الاجتماعية، ويريد ان يكون في المقدمة ويحقق النجاح والشهرة.

 

رابعاً، من حلم بالتلفزيون خلال نومه، فتلك إشارة الى انه بحاجة الى التحاور والتواصل مع الآخرين، ربما لأنه وحيد أو أنه يمر بحالة صعبة ويحتاج الى شخص ما يكون معه ويستمع له.

 

تفسيرات ايجابية لرؤية الهدية في الحلم

 

خامساً، في حال رأى الحالم في المنام انه يستمع الى الاخبار على التلفزيون، فهذا يشير الى أنه قد يسمع أخباراً عديدة في الأيام المقبلة التي تتعلق بأحد الأقارب أو الأصدقاء المقربين، وقد تكون الأخبار سارة او حزينة تبعاً للأخبار التي يشاهدها على التلفزيون في المنام.