تفسير حلم الرسوب
تفسير احلام
الرسوب في الحلم لا يعني الفشل في الحياة الواقعية
تفسير حلم الدواء
تفسير احلام
الدواء في المنام... مال وزواج وراحة

ما هو تفسير حلم الزبدة؟

السبت، 23 يوليو 2016
تفسير حلم الزبدة

الزبدة في المنام لها معانٍ كثيرة وعديدة، قد تكون مرتبطة إما بمستقبلنا وإما بالماضي الذي سبق لنا عن عشناه. وفي هذا المقال من انوثة، إخترنا ان نقدم لك أبرز ما يحمله تفسير حلم الزبدة من معانٍ ومفردات.

ما معنى أكل الحلويات في المنام؟

أولاً، يرمز حلم الزبدة بشكل عام الى الخصوبة لدى الحالم، وهذا قد يرمز أحياناً الى الزواج بالنسبة الى العازبين، وقد يشير الى الانجاب بالنسبة الى المتزوجين.

ثانياً، وقد يشير حلم الزبدة الى العلم والمعرفة التي يتمتع بها الحالم، وقد تشير الى اكتسابه بعض الخبرات الجديدة في الحياة خصوصاً على الصعيد المهني.

ثالثاً، في حال كان الحالم مريضاً، فإن رأى في منامه أنه يأكل الزبدة، فهذا يشير الى الدواء والى شفائه في المرحلة المقبلة من مرضه واستعادة نشاطه.

رابعاً، يمكن للزبدة التي يراها الحالم في منامه، وخصوصاً إذا توافرت بشكل كثير في منزله، أن ترمز الى الخيرات الكثيرة التي سينالها في المرحلة المقبلة، والى الارباح الجمة التي سيكسبها.

ما الذي يعنيه تناول الطعام خلال النوم؟

خامساً، في حال رأى الحالم انه موجود في مطعم ما وهو يتناول الزبدة في المنام، فهذه اشارة الى السفر أو الرحلات الترفيهية التي سيقوم بها في الفترة المقبلة.

سادساً، إن كان الحالم رجل تجارة ويسعى الى الربح والكسب المادي، فإن رؤية الزبدة في المنام، تشير الى تسهيل أموره واعماله، وتحقيقه الارباح الكثيرة.