الرعاف في المنام
تفسير احلام
الرعاف في المنام مال وكنز وفير
تفسير حلم الارض الخضراء
تفسير احلام
الأرض الخضراء حكمة وعلم في المنام

ما هي رموز حلم الضرب على الوجه؟

الجمعة، 13 مايو 2016
تفسير حلم الضرب على الوجه

تثير رؤية الصفعة في المنام بعض الفضول لدى الحالم لمعرفة الام تشير وما هي ابرز المعاني والرموز التي تحملها هذه الصفعة، خصوصاً إذا جاءت مباشرة على الوجه. تعرفي في هذا المقال من أنوثة على تفسير حلم الضرب على الوجه.

ما معنى الصراخ في الحلم؟

أولاً، يرمز الضرب على الوجه بشكل عام الى التغيير الذي قد يطرأ فجأة على حياة الحالم الواقعية، وما يحمله معه من تبدلات واضحة وجلية.

ثانياً، من راى في منامه انه تلقى ضربة على وجهه من قبل أحد المسؤولين عنه، سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية، فتلك إشارة الى المساعدة التي يقدمها له هذا الشخص.

ثالثاً، في حال رأى الحالم في منامه أنه تلقى صفعة على الوجه بواسطة آلة ما، فتلك دلالة على مساعدة غير مباشرة قد يتلقاها الحالم في حياته الواقعية.

رابعاً، رؤية الصفعة في المنام من شخص لا يعرفه الرائي تشير الى أن شخصاً ما سيؤنبه ويعظه حيال أمر سيئ أقدم الحالم على القيام به.

ابحثي عن رمزية الدم في حلمك

خامساً، في حال رأى الحالم في منامه أن الضربة التي تلقاها على وجهه طالت عينه، فتلك إشارة الى الهداية التي يساعده أحد المقربين على الخروج من مأزق كبير او مشكلة ضخمة.

سادساً، في حال راى الحالم في المنام أنه هو من يضرب شخصاً آخر على وجهه، فتلك إشارة الى الخير الذي سيتمتع به في حياته الواقعية نتيجة مساعدته للمقربين اليه.