ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟
عروض الازياء
ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟
ما هي أفضل طريقة لغسل قماش لينن؟
موضة كل يوم
ما هي أفضل طريقة لغسل قماش لينن؟

سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024... قفزة فوق الزمن!

الأربعاء، 12 يوليو 2023
سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024… قفزة فوق الزمن!

ليُحاكي من خلالها المستقبل، خُصصت مجموعة سعيد قبيسي لخريف وشتاء 2023 - 2024 من العالم الإفتراضي، وبذلك يعكس من خلالها كيفية إستعمال الفنون بهدف التأقلم بين العالمين البصري والواقعي. 

تتضمّن هذه المجموعة الإستثنائيّة، الجديدة والخلابة 25 تصميماً، بينها بالطبع فستان زفاف، مع العلِم أنّه تمّ تنفيذ ثمانية منها لتكون نسخة واقعية عن التصاميم الأخرى الموجودة في المنصة. وإعتبر المصمّم اللبناني هذه الخطوة منه في مسيرته بمجال تصميم الأزياء قفزة فوق الزمن، وبذلك إنتقلت التصاميم الى عالمٍ آخر مع الحرص على الدّقة في التنفيذ والإبداع بتفاصيلها. 

مجموعة سعيد قبيسي لخريف وشتاء 2023 - 2024

إختار المصمّم سعيد قبيسي لمجموعته الجديدة التصاميم الراقية والفخمة، لتُحاكي إطلالة المرأة العصرية، ولا شكّ أنّ إختيار الاقمشة بعناية ساهم بشكلٍ كبير في تحديد الشكل العام لأزياء الموسم الخريفي والشتوي المقبل. 

أمّا للتطريز حصة خاصة ووافرة في المجموعة حيث تزيّن الفساتين بأسلوبٍ كامل وبأشكال متعددة رائعة، ومن المُلفت أنّ التصاميم تتأرجح بين اللون الأبيض المطفي، الرمادي الخفيف والأبيض الناصع الذي يبقى من أجمل الدرجات لموضة الخريف والشتاء.  



تموجات من قماش الـGazar تمنح الفساتين المزيد من التميّز والأناقة الفريدة، لستايل جديد يتشابك فيه القماش فيما بينه ويظهر التصميم بشكلٍ مفعم بالجاذبية. 



لم تغيب اللمسات الذهبية الراقية عن فساتين سعيد قبيسي لخريف وشتاء 2023 -2024، وقد إخترقت قماش التفتا ليتدفق نحو الاكتاف ومنطقة الصدر بطبقات صُنعت يدوياً. 



إختلفت التصاميم في المجموعة بين الفساتين الطويلة والقصيرة بالإضافة الى الجمبسوت وفستان الحورية، مع الإشارة الى أنّ كل تصميم خُصص له الإستقلالية والتفرّد لتفيض منه الأنوثة بشكلٍ جذّاب. 



جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024

توّج المصمم سعيد قبيسي المجموعة بفستان زفاف خلّاب بمختلف تفاصيله، من القماش الناعم الى القسم النصفي منه الذي يسرق الأنظار بدقّة والتطريز اليدوي فيه ليمنح العروس إطلالة جذّابة ومبهرة.