بالصور… أحذية بالرينا تناسب يومياتك هذا الصيف!
آخر صيحات الموضة
بالصور... أحذية بالرينا تناسب يومياتك هذا الصيف!
ما هي موديلات فساتين الجينز الأكثر رواجاً؟
موضة كل يوم
ما هي موديلات فساتين الجينز الأكثر رواجاً؟

من سحر الظلال... أزياء هند زيدان لخريف وشتاء 2023 - 2024 تعكس الوجه المُشرق للحياة!

الأربعاء، 16 أغسطس 2023
من سحر الظلال… أزياء هند زيدان لخريف وشتاء 2023 – 2024 تعكس الوجه المُشرق للحياة!

"الوجه المُشرق للحياة"... مع هذه العبارة إنطلقت مجموعة هند زيدان لخريف وشتاء 2023 - 2024، لتترك على مختلف التصاميم بصمة الروعة والجمال وتتجه من خلالها المرأة العصرية نحو الحضور الثابت والساحر أينما تواجدت، وكلّها تحت عنوان "Enchanted Shadows" أو "سحر الظلال".

 لا شكّ أنّ للأسود الفخم مكانة ثابتة في موضة الخريف والشتاء، لذا إتّجهت هند زيدان لجعله سيّد الألوان في مجموعتها الجديدة، كما وخصصت مساحة للأبيض الناصع، وكل ذلك دعم فكرة تكريس إنعكاسات الضوء عبر الظلال. ومن المعروف أنّ مصمّمة الأزياء اللبنانية غالباً ما تتجه صوب تنفيذ الفكرة والتصاميم في مجموعاتها. 

مجموعة هند زيدان لخريف وشتاء 2023 - 2024

إختارت مصمّمة الأزياء هند زيدان الأقمشة الخاصة بمجموعتها الجديدة بذكاء، إذ أرادت أن تتناسق مع الموسم الخريفي والشتوي، وبذلك نفذّت كل التصاميم عبر أقمشة تفيض أنوثة مثل المخمل، الدانتيل، الكريب، أورغنزا والموسلين. وتنوّعت المجموعة بين الفساتين القصيرة وأخرى طويلة، بالإضافة الى الـ"Overall" والـ"Body"، وقد جذبت هذه التصاميم الأنظار بروعة التفاصيل فيها. 



مع إضافة القطع المميّزة والغير تقليديّة في التصاميم المنوّعة، نرى فيها القوّة الموجودة داخل المرأة والتي تبرزها في مختلف الأماكن، وكذلك الناحية المشرقة من الحنان والأمومة والعاطفة الراسخة في وجدانها. 
توجّهت هند زيدان نحو التطريز بالأشكال المستوحاة من عناصر الغابة كأغصان الشجر في الخريف، بالإضافة الى الدانتيل الذي بدوره يزيد من أناقة الأزياء خصوصاً في هذه المواسم، وكما نرى إستخدمت أيضاً الريش على شكل أوراق مستقاة من الغابة. 



من عبارة للكاتبة الاميركية Brene Brown تقول فيها: "الظلام لا يبدد النور، بل يحدده"، بمعنى أن الظلّ يعكس العلاقة الدائمة مع القوّة. وإنطلاقاً من هذه الكلمات، أرادت المصمّمة هند زيدان أن تكون هذه المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2023 - 2024 تعبيراً عن الروح المنسوجة في كل خيط من حياتنا والذي يقودُنا نحو بداية جديدة مميّزة. 



سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024... قفزة فوق الزمن!

إختُتمت المجموعة الجديدة بفستان الزفاف الأبيض الرائع، والذي يتميّز بالذيل الطويل الذي يبدأ من الكتفين، وفيه القليل من الستان على منطقة الصدر، كما تمّ تطريزه باللون الابيض بشكلٍ مستوحى من عوالم الظلال في الغابات.