لماذا يُعتبر Love Bracelet السوار الأكثر بروزاً ضمن صيحة تكديس المجوهرات؟
ساعات ومجوهرات
لماذا يُعتبر Love Bracelet السوار الأكثر بروزاً ضمن صي...
Merveilles Bridal Oval… اكتشفوا معنا أروع قطع المجوهرات للعروس
ساعات ومجوهرات
Merveilles Bridal Oval... اكتشفوا معنا أروع قطع المجوه...

أروع موديلات مجوهرات لعيد الحبّ!

الثلاثاء، 30 يناير 2024
أروع موديلات مجوهرات لعيد الحبّ!

يقترب عيد الحبّ الذي يحلّ يوم 14 فبراير، والكلّ بدأ الاستعداد له خصوصاً لناحية اختيار الهدية المناسبة. فتابعونا في الموضوع التالي حيث نكشف عن أروع موديلات مجوهرات لعيد الحب من الدور العالمية.

Cartier Trinity Ring

الحبّ، الصداقة، الاخلاص... ثلاث خطوط تجتمع مع بعضها في خاتم كارتييه الذي يُعتبر من أروع الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها المرأة في عيد الحبّ. يمكن أن تختاروه مرصّعاً بحبيبات الألماس أو خالٍ منها، ولكن في الحالتين انّه تصميم رائع يجذب كلّ الأنظار خصوصاً بسبب تداخل الذهب الأبيض مع الأصفر والورديّ.

أفخر المجوهرات لتتألقي بها في مناسباتك الشتوية

Moawad Love M Earrings

من دار معوّض اخترنا هذه الأقراط التي تأتي بشكل حرف M للدلالة على الحرف الأول من العلامة، لكن في الوقت نفسه شكل الحرف يأتي مثل القلب. لذا فانّ هذه الاقراط ملائمة لعيد الحبّ وفي الوقت نفسه يمكن أن ترتديها المرأة في أي يوم لأنّها أيقونية وترمز الى دار معوّض العريقة في عالم المجوهرات.

Tiffany & Co. Double Heart Tag Pendant

هذه السلسلة المصنوعة من الفضّة تُعتبر أيقونية بتصميمها لأنّها تذكّرنا بالتصاميم الاولية لدار تيفاني أند كو في الستينات. وتأتي السلسلة طويلة مع قلبين أحدهما باللون الأحمر والثاني فضيّ مع دمغة الدار. انّها هدية ستلقى اعجاب من يتلقاها حتماً.