رغم التحديات… مسلسلات عربية ستُعرض خلال رمضان 2020!

إعتدنا في كل موسمٍ رمضاني على مشاهدة المسلسلات المشتركة عربياً بين الممثلين، وخلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وبالرغم من كل التحديات التي واجهها الجميع، والتي عرقلت التصويرات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وإقفال المطارات بمختلف أنحاء العالم، هناك مجموعة وافرة من الأعمال المنوعة سنتمكن من متابعتها عبر الشاشة، واليك تفاصيلها.

“الساحر” من بين المسلسلات التي سنتابعها في الموسم الرمضاني، وهو بطولة كل من الممثل عابد فهد والممثلة ستيفاني صليبا، وهذه الثنئية الثانية التي تجمعهما بعد مسلسل “دقيقة صمت”. العمل تأليف سلام الكسيري وإخراج عامر فهد، وستدور الأحداث في الإطار الإجتماعي الدرامي.

مسلسل درامي بعنوان “أولاد آدم” يُعرض في رمضان 2020، بطولة كل من : الممثلة ماغي بو غصن، الممثلة دانيللا رحمة، الممثل مكسيم خليل والممثل قيس الشيخ نجيب، ونخبة من ممثلي الدراما العربية. أمّا التأليف لرامي كوسا وإخراج الليث حجو، ومع المشاهد الدرامية هناك الكثير من التشويق في الأحداث التي سنتابعها.

لأول مرّة تطل الفنانة هبة طوجي في مسلسل رمضاني تتشارك بطولته مع الممثل عابد فهد، والعمل تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ستدور أحداث القصة بمشاهد درامية مميّزة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com